404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 1 نوفمبر 2015

    كيف تظهرين بمظهر أقصر إذا كنتِ طويلة

    كيف تظهرين بمظهر أقصر إذا كنتِ طويلة









    على الرغم من عدم وجود شيء يمكنك القيام به جسديًا لتغيير طولك، ولكن إذا كنتي فتاة طويلة القامة تريد أن تبدو أقصر، هناك بعض النصائح السهلة التي يمكن أن تغير مظهرك. إذا تعبتِ من كونك دائمًا تبدين أطول من جميع أصدقائك، اتبعي الخطوات التالية لجعل فرق الطول يبدو أقل وضوحًا.





    الخطوات








    أولا: لا تنحني. على الرغم من أن الانحناء سيجعلكِ حرفيًا تبدين أقصر، ولكنه سيلفت الانتباه إلى حقيقة أنك لا تشعرين بالفخر لطولك ومحاولتك لجعل نفسك في طول من هم أقصر منك واستعدادك للتضحية بمظهرك الجيد من أجل أن تكوني في نفس مستواهم.





    الانحناء لن يجعلك تبدين أكبر سنًا فقط، ولكنه أمر سيء للظهر والعمود الفقري. فقط لا تفعلي ذلك.








    ثانيا: اتخذي الوضع الصحيح. سواء كنتي في حفلة أو في حانة، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من أن الناس لا يعيرون الكثير من الاهتمام لطول قامتك. قد يتطلب هذا الأمر بعض الاستراتيجيات لكنه سيؤتي ثماره.





    قفي حول الأشخاص الآخرين الأطول منك قامة. على الرغم من أنه لا ينبغي تجنب الحديث مع الأشخاص قصيري القامة بسبب طول قامتك، ولكن إذا كنتِ في مجموعة من الناس حاولي الوقوف بالقرب من الأشخاص طوال القامة لعدم لفت الانتباه كثيرًا لطولك.





    اجلسي عندما يتسنى لكي ذلك. إذا كان بعض الأشخاص جالسين في حين يقف البعض الاخر يمكنك الاختلاط بالأشخاص الجالسين. لا تجلسي إذا كان هذا سيجعلك محرجة اجتماعيًا أو سيجعلك تبدين وحيدة، ولكن إذا كان كثير من الناس يجلسون فلا مانع أن تجلسي؛ أو إذا كنتِ تتحدثين إلى أشخاص يقفون في حانة اجلسي على كرسي بشكل عرضي للحديث معهم.





    قفي على منصات أقل ارتفاعًا. إذا كان شخصًا ما يتحدث إليكِ وأنتم واقفون على درج اتخذي درجة إضافية لأسفل. إذا كان شخصًا ما يتحدث إليك في مدخل مسقوف، قفي على درجة أدنى من درج المدخل. إذا كنتِ في المدرجات في حدث رياضي والناس واقفين، قفي على نصف خطوة إضافية إلى أسفل.













    ثالثا: ارتدي الأحذية المناسبة. من الواضح أن أسهل طريقة لتبدين أقصر هو عدم ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي جدًا، ولكن هناك بعض الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام به مع حذائك لتبدين أقصر:





    ارتدي الأحذية المسطحة قدر ما تستطيعين. فإن الأحذية المسطحة عمومًا سوف تحفظ مظهرك من كونك طويلة جدًا، ولكن إذا كنتي في حدث رسمي أو مناسبة حيث الجميع يرتدي أحذية بكعب، سيلاحَظ أمرك بسهولة إذا لم تكوني ترتدين حذاء بكعب.





    ارتدي الأحذية ذات المقدمة المستديرة بدلًا من الأحذية المدببة، مما سيجعل قدميك تبدوان أصغر حجمًا.





    ارتدي أحذية بشريط حول مشط القدم، وهذا سيجعل ساقك تبدو أقصر.





    ارتداء حذاء بشريط حول الكاحل سيجعلك تبدين أقصر. هذه الخدعة تعمل بشكل جيد لا سيما إذا كنتِ مضطرة لارتداء الكعب لحدثٍ ما.













    رابعا : ارتداء الملابس المناسبة للنصف العلوي من الجسم. إذا كنتي تريدين أن تبدين أقصر، يجب العمل على جعل ساقيك تبدوان أقصر. قميص طويل أو سترة يمكنهما تحقيق ذلك وإليك ما يمكنك ارتداءه:





    قمصان طويلة أو قمصان بلا أكمام.





    السترات الطويلة أو المعاطف.





    السترات الصوفية الطويلة.





    تجنبي ارتداء الملابس ذات الخطوط الرأسية فإنها سوف تجعلك تبدين أكثر طولًا.





    تجنبي ارتداء الملابس شديدة الضيق لنفس الأسباب.











    خامسا: ارتدي الملابس المناسبة للنصف السفلي من الجسم. السراويل المناسبة أو التنورة يمكنها أن تساعد ساقيك أيضًا لتبدو أقصر وسوف تعطيك مظهرًا أقصر عمومًا. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لجعل ساقيك تبدوان أقصر:





    ارتدي السراويل المقصوصة. سراويل كابري أو البرمودا ستبدو رائعة.





    لا ترتدي السراويل شديدة الضيق. جربي السراويل القصيرة بدلًا من ذلك لأن السراويل إذا كانت ضيقة جدًا ستجعل ساقيك تبدوان طويلة جدًا.





    أبرزي العرض عن الطول. ارتدي تنانير طويلة للفت الانتباه وارتدي تنانير بها طبقات وزخارف.





    ارتدي تنانير ذات خصرٍ مرتفع لتبايني الساقين والجسم.





    تجنبي ارتداء التنانير الطويلة أو الفساتين المستقيمة فهذا سيجعلك تبدين أطول قامة.








    سادسا : تجنبي المظهر أحادي اللون. لتبدين أقصر، سوف تحتاجين إلى أن تناقضي بين ألوان ملابس النصف العلوي وملابس النصف السفلي. إذا ارتديتي كل ملابسك لون واحد سوف تبدين حتى أطول من المعتاد. إليك بعض الطرق لتجنب المظهر أحادي اللون:





    تأكدي من أن لون ملابس النصف العلوي مختلف عن لون ملابس النصف السفلي.





    ارتدي ملابس مطرزة لإضافة المزيد من التنوع إلى الزي الخاص بك.





    ارتدي حزام مختلف اللون.








    سابعا : امتلكي قصة الشعر المناسبة. شعرك يمكن أن يكون له تأثير كبير على مظهر طول قامتك. قصة الشعر المناسبة يمكن أن تجعلك تبدين أقصر بكثير. إليك ما يمكنك القيام به:





    قصة الشعر القصير (بيكسي). لطيفة وسوف تعمل بشكل جيد مع الوجه النحيف، ولكن أيضًا التوهم لكونها صغيرة. ولكن تذكري: إذا كان لديك وجه مستدير قد ترغبين في تجنب قصات الشعر القصيرة.





    ثني الشعر ذو الطبقات. إذا كان شعرك متدرجًا ذو طبقات، جربي ثنيه من عند الأطراف، سيفي هذا بالغرض وسيناسب وجهك جدًا. يمكن أيضًا القيام بهذا لأي طول من الشعر. إذا رأيتِ أنكِ تشبهين الأولاد قليلًا، يمكنك إضافة لمسة أنثوية بوضع توكه مقوسة أو مشابك شعر.





    تجنبي تسريحة الشعر المرتفعة أو فرقه من المنتصف للأعلى. تسريحة شعر سنوكي المرتفعة تجعلها تبدو أطول، لذلك إذا كانت تسريحة شعرك مثلها فستبدين أطول أنتِ أيضًا.





    اجعلي الشعر طبقات خاصةً إذا كان طويلًا. الشعر الطويل المفرود سيجعلك تبدين فارعة الطول.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -