404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 1 نوفمبر 2015

    نصائح بسيطة لارتداء التنورة مع الحجاب في الشتاء

    نصائح بسيطة لارتداء التنورة مع الحجاب في الشتاء



    التنورة رمز الأنوثة المثالي ، ولكن ارتداءها في فصل الشتاء يكون صعبا الى حد ما، فدائما ما تتطاير مع الهواء او يزداد الشعور بالبرد في منطقة القدمين لتوغل الهواء البارد من اسفلها. وإن كنت من المحجبات اللاتي يفضلن ارتداء الجيب بديلا للبنطلونات إليك تلك النصائح البسيطة لارتداء التنوره مع الحجاب في فصل الشتاء:





    علي الرغم من الموديلات الأنيقة للتنورة من اقمشة مختلفة الأشكال والألوان إلا انه يفضل ارتداء التنورة المصنوعة من الأقمشة الثقيلة مثل الجينز ، الصوف ، المخمل ، الجلد، أو قماش القطن الثقيل او خليط من القطن والبوليستر، وتجنبي ارتداء التنورة المصنوعة من الساتان او الحرير او البولستر.






    وبالنسبة لطول التنورة يمكنك ارتداء ما تشائين، لكن كلما قصر الطول سيتطلب ارتداء قطع أخري إضافية كجورب ثقيل مصنوع من الصوف او بنطلون ضيق من نفس لون التنورة.





    لذا فالتنورة الماكسي هي أفضل اختيار ويفضل القطع التي ترتفع عن الكاحل بضع بوصات حتي لا تتعرض للبلل والوحل.



    ويمكنك اختيار التنورة مابين الركبة والكاحل ولكن حينها يفضل ارتداء جوارب قطنية او صوف او من النايلون للحصول علي المزيد من الدفء فهي عملية وأنيقة ومتعددة الألوان.










     


    فمثلا الجوارب السوداء تتناسب مع التنورة الكلاسيكية وتضيف مظهرا عصريا ونحافة لمنطقة الساقين. وان كان هناك شك في تناسب الألوان يمكنك ارتداء اللون البيج المقارب للون البشرة.





    كما يمكنك ارتداء الجوارب المنقوشة مع التنورة السادة، وارتداء السادة مع التنورة المنقوشة مع مراعاة تناسب الوان الجوارب مع الجزء العلوي من الملابس ليتناغم مع المظهر العام.





     


    ولمزيد من الأناقة يمكنك ارتداء بوت عالي الرقبة إن كانت التنورة قصيرة لتغطية اي جزء من الساق، وإن كنت من محبات التنورة الماكسي فالبوت القصير يضيف أناقة وجاذبية لها.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -