404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 2 نوفمبر 2015

    خدع سحرية بسيطة لتثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق

    خدع سحرية بسيطة لتثبيت الحجاب الحريري والشيفون دون انزلاق



    تستعرض الهوانم في هذه المقالة بعض النصائح التي تساعدكِ في ارتداء الحجاب الحريري والشيفون لتجنب الوقوع في بعض المشكلات التي تتسبب بها تلك الخامات النعامة.














    طول الحجاب





    ارتداء الحجاب الحريري الطويل والعريض يوفر عليكِ الخشية من انسدال الحجاب من على رأسك، لذلك احرصي على أن تقومي باستبدال الحجاب القصير بالطويل والعريض حتى تتجنبي انسدال الحجاب من على رأسك.
















    باندانا









    ارتداء باندانا قطنية أسفل الحجاب الحريري يحمي من انسدال الحجاب من على الرأس، كما تعطي الباندانا مظهرًا رائعًا ومميزًا، لذلك احرصي على ارتداء باندانا أسفل الحجاب الحريري واختاري لون مميزًا ليليق مع ألوان ملابسك والحجاب.





    حجاب قطني









    إذا كنت لا ترغبين في ارتداء الباندانا يمكنك أن تستبدليها بحجاب قطني خفيف لترتديه أسفل الحجاب الحريري لتوفري لنفسك مظهرًا مميزًا وبسيط.









    الدبابيس









    بالطبع تساعد الدبابيس في عدم انزلاق الحجاب الحريري الناعم من على الرأس كما تعطي مظهرًا رائعًا في حالة استخدام دبابيس تحتوي على أشكال مميزة، استخدمي الدبابيس لتكون قطع إكسسوارات إضافية تعكس أناقتك.









    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -