404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 29 نوفمبر 2015

    أسهل طريقتين للتخلص من الهالات السوداء في مدة قصيرة

    أسهل طريقتين للتخلص من الهالات السوداء في مدة قصيرة



    تسبب هالات العينين السوداء قلقا و إزعاجا للنساء حيث تؤثر على جمالهم و تنساق بشرتهم ، لهذا تجد الكثيرين يقومون بتغطية هالات العينين السوداء بالمكايج و مستحضرات التبييض و التجميل ، لكن هذه حلول مؤقتة فقط و تزول مع زوال المكياج ، لهذا نقدم لك سيدتي وصفتين طبيعيتين للتخلص من هالات العينين السوداء .














    الخيار للتخلص من هالات العينين السوداء:





    من المعروف على الخيار أنه يفتح البشرة و ينعشها و يعالج هالات العينين السوداء، عليك فقط بتقطيع الخيار لشرائح و  وضعه في الثلاجة حتى يبرد ثم ضعيها فوق عينيك لمدة عشرة دقائق ، عند إزالتها قومي بغسل وجهك بالماء البارد ، كرري هذه العملية مرتين في اليوم و ستختفي الهالات السوداء.



















    وصفة زيت اللوز للتخلص من هالات السوداء:





    يعتبر زيت اللوز من أفضل الوصفات للتخلص من هالات العينين السوداء حيث أن الانتظام في استخدامه يخلصك من هذه المشكلة ، كل ما يجب عليك فعله هو دهن القليل من زيت اللوز حول عينيك قبل النوم مع الحذر من دخوله للعينين ، ثم اغسلي وجهك صباحا عند الاستيقاظ بالماء البارد ، كرري هذه العملية يوميا حتى تلاحظي زوال الهالات السوداء.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -