404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015

    تعرفوا على أقوى وأعنف 9 تدريبات للجيوش حول العالم

    تعرفوا على أقوى وأعنف 9 تدريبات للجيوش حول العالم

    تعرفوا على أقوى وأعنف 9 تدريبات للجيوش حول العالم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في أرض المعركة لا مكان للألم، لا مكان للخوف، ولا مكان للتردد، الجيش مصنع الرجال، وفي أرض القتال عليك أن تكون مستعدًا، في أعتى الظروف وأصعبها عليك أن تتصرف، تتحمل كل شيء وأي شيء، تجد مخرجًا لك ولا تبكي ولا تشكو، ولكي تصل لهذه المرحلة عليك أن تمر بتدريبات قاسية، بل ربما لا تصف كلمة قاسية درجة الألم والتضحيات التي عليك أن تقوم بها خلال تلك التمرينات، والتي تتضمن أن تشرب الدماء، أو السير فوق النيران، أو حتى تلقي رصاصة في صدرك.
    «المصري لايت» ترصد أقسى تدريبات رجال الجيش في العالم، حسب موقع ScoopWhoop.

     9. البطاطس المتفجرة – الجيش الصيني (الدقيقة 1:24):

    يسمى هذا التمرين بهذا الاسم لأنه يتم على الشكل الآتي: يقف مجموعة من الجنود في دائرة حول حفرة، يخلع أحدهم فتيل قنبلة ثم يبدأوا في تداولها بشكل سريع بينهم، وهي مشتعلة ويتصاعد منها الدخان، حتى تصل مجددًا للرجل الأول الذي يلقي بها في الحفرة ويديروا جميعهم ظهرهم ويقفزون على بطونهم قبل انفجار القنبلة.



    8. المشي على الحبل فوق الحطب المشتعل – الجيش البيلاروسي:
    سلسلة حديدية رفيعة عليك أن تمشي عليها، لكن هذا الأمر، بصعوبته، ليس كل ما هو مطلوب من رجال الجيش البيلاروسي، بل عليهم أن يفعلوا ذلك فوق حرارة وأدخنة النيران المشتعلة بأسفلهم في الحطب.



    7. التجمد على الشاطيء – البحرية الأمريكية:
    استلقي على ظهرك على شاطيء المحيط، رأسك تجاه المياة تنتظر الموج البارد برودة تقارب التجمد ليضربك، ومع كل ضربة موجة عليك أن تهتف بأعلى صوتك، سيتمر هذا التمرين لمدة ثمان دقائق، ثم عليك أن تنهض وتركض وتحتك بالكثبان الرملية استعدادًا للتمرين التالي، ويتم القيام بهذا التمرين في البحرية الأمريكية بشكل مكثف.



    6. شرب دماء الكوبرا – مشاة البحرية الأمريكية (المارينز):
    هو تمرين من تمرينات البقاء، أي المحافظة على حياتهم في أصعب الظروف، والتمرين الغريب هو ضمن 11 يوما يقضيها رجال المارينز في إحدى غابات تايلاند وعليهم التصرف للبقاء على قيد الحياة، ومن ضمن ذلك ليس عليهم فقط أن يأكلوا ثعبان الكوبرا، بل عليهم أيضًا أن يشربوا دماءه، كما يتضمن التدريب نزع رأس الدجاج بأسنانهم، وأكل العناكب.



    5. الطريق إلى الجنة – المارينز التايوانية:
    هو تمرين يحمل اسمًا لا ينطبق عليه نهائيًا، فلا جنة في أي من أجزاءه، بل يجب على الجنود أن يزحفوا مسافة 50 مترًا على بطونهم فوق صخور حادة، وهو تمرين مؤلم بشكل لا يمكن تصوره، ويخلق منهم نوعية مختلفة من الأشخاص.


    4. تدريب سبتسناز – الجيش الروسي:
    هو جزء من تدريب «سبتسناز» لتحمل الألم، ويجري كالآتي: ينام الجندي على ظهره ويوضع فوق بطنه قالب ساخن جدًا من الخرسانة قبل أن يقوم شخص أخر بكسر القالب إلى نصفين مستخدمًا مطرقة، كما يتضمن التمرين أن يتلقى الجندي لكمة قوية من الضابط في بطنه بينما عليه أن تبقى تعبيرات وجهه ثابته تمامًا كما لو أن شيئًا لم يحدث، ولا يتحرك نهائيًا ولا يصدر أي صوت.


    3. رصاصة في الصدر – القوات الخاصة الروسية:
    هو جزء من تدريبات القوات الخاصة الروسية، ومعد لتنمية القدرة على الهدوء والشجاعة، والتدريب عبارة عن الوقوف مرتديًا سترة واقية للرصاص وتلقي رصاصة في صدرك من مسافة قريبة دون أن تتحرك، وفي بعض الأحيان يصاب البعض في هذا التدريب رغم السترة الواقية، كما على المتلقي للرصاصة في الصدر أن يرد بعدها بأن يصوب على هدف بجانب رأس مطلق النار الأول، وهو الأمر الذي يتطلب دقة بالغة ولا مساحة فيه للخطأ.


    2. التعرض للغاز المسيل للدموع – القوات الجوية الملكية البريطانية:
    ربما من أصعب التمرينات، ويتم اقتياد الجنود إلى غرفة بكامل عتادهم، مرتدين أقنعة الغاز، قبل أن يؤمروا أن يخلعوا عنهم كل هذا والدخول في الغرفة المليئة بالغاز المسيل للدموع، وهو الأمر الأصعب أن تتعرض له بشكل مفاجئ، لكن وفي ظل هذه الظروف لا يجب عليهم أن يتوقفوا، بل عليهم أن يصرخوا باساميهم وأرقامهم بأعلى صوت وبشكل واضح وهم يقتربون من مرحلة الاختناق.


    1. القتال في الثليج – القوات الخاصة لكوريا الجنوبية:
     سافر أكثر من 200 جندي كوري جنوبي من القوات الخاصة إلى بيونج تشانج، حيث درجة الحرارة تصل إلى سالب 30 درجة مأوية، ليقوموا بالتمرين عرايا الصدر، عقب خلع قمصانهم، فركضون في ماراثون، ويتصارعون، ويلقون على بعضهم كرات الثلج، كما يقومون ببعض التمرينات البدنية.



    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -