404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 30 نوفمبر 2015

    8 أشياء لا يمل الرجل من البحث عنها أبداً فى زوجة المستقبل ... تعرفى عليها

    8 أشياء لا يمل الرجل من البحث عنها أبداً فى زوجة المستقبل ... تعرفى عليها

    8 أشياء لا يمل الرجل من البحث عنها أبداً فى زوجة المستقبل ... تعرفى عليها


    بسم الله الرحمن الرحيم

    لكل رجل صفات معينة يبحث عنها في المرأة، والتي قد يشترك في البحث عنها الرجال، فكما أن للمرأة فارس أحلام تحلم أن تجده بالصفات التي ترغبها، للرجل أيضا أميرة يتمنى أن يجدها مهما تعب في البحث عنها.
    فما هي تلك الصفات التي يبحث عنها الرجل دون كلل أو ملل؟
     
    تتمثل هذه الصفات في ما يلي:
    1.الثقة في النفس
    لهذه الصفة سحر أخاذ وجاذبية خاصة تستطيع أن تأسر الرجل في عالم آخر يرى فيه فقط تلك المرأة الشامخة الواثقة في نفسها، فالثقة عامل جذب قوي ومؤثر في ميل الرجل إلى المرأة بل وقرار إرتباطه بها أيضاً. 
     
    2.القدرة على التعبير
    يعشق الرجل المرأة التي تملك القدرة على التعبير عن ما بداخلها، والتي لا تتردد في البوح بمشاعرها تجاهه، والتي تسعده بأجمل عبارات التعبير عن الحب والعشق والهيام.
     
    3.القدرة على كسب ثقته
    فالمرأة التي تملك القدرة على كسب ثقة الآخرين هي الأولى في عيون الرجل بحبه، لأنها تحقق له الشعور بالأمان، فحواء ليست الوحيدة التي تبحث عن الأمان وتريده.
     
    4.القناعة 
    نعم، هي كنز لا يفنى وهي سر من أسرار إعجاب الرجل بالمرأة فالمرأة التي ترضى بالقليل ولا تتطلع إلى ما في يد غيرها تحظى بإعجاب الرجل وإحترامه، فلا تهمها المادة مطلقا، فهي دائما ما تهتم بالجوهر متعمة في المعنويات التي تعيش، ولا تفنى كالمادة.
     
    5.الدعم
    جرى العرف على أن تستند المرأة على الرجل، ولكن ما العيب في أن يستند الرجل عليها أيضا؟ فهو طفل صغير يحتاج إلى التشجيع والدعم ويحتاج لتمد له يدها بالحب وتثني عليه ليخرج من أزماته الصعبة أقوى من ما كان عليه.
     
    6.الأنوثة
    كوني دوماً أنثى في كلامك وفي طريقة لبسك، وفي كل تصرفاتك، فإن ميل الرجل إلى المرأة يكمن في أنوثتها عنوان الرقة والجاذبية. 
     
    7.التقدير
    يبحث الرجل عن المرأة التي تقدره وتحترمه، ولا تجرح كرامته، يبحث عن من تثمن جهوده للحفاظ عليها وعلى إسعادها دوما بأغلى الأثمان، ومن لا تستهين حقه ورجولته في أي من المواقف.
     
    8.الصدق في المشاعر والإخلاص
    المرأة المخلصة هي معشوقة الرجل بلا منازع، تلك المرأة التي تصدق مشاعرها مع أفعالها، والتي تحبه بكل ما فيها، والتي تخلص له ولعشرتها معها.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -