404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 27 نوفمبر 2015

    انقاص الوزن 10 كيلو شهرياً بدون تعب

    انقاص الوزن 10 كيلو شهرياً بدون تعب


    اليك نظام غذائى يساعد على انقاص الوزن 10 كيلو شهريا دون الشعور بالجوع والتعب والحرمان التي تشعر بها في معظم أنواع الرجيم

    الفطور
    1- كوب حليب قليل الدسم او عصير برتقال طبيعي
    2- قطعة توست واحده او نصف كوب رقائق افطار خاصه بالحميه او ربع رغيف بلدى صغير
    3- جبن قليل الدسم ما يعادل ملعقتين او ملعقتين فول او ملعقتين لبنه




    الغداء
    1- طبق سلطه كبييير ( ممنوع استخدام المايونيز او الزيت او التتبيلات الجاهزة)
    2- خضار مطبوخه بأي كميه ( مسموح قطعة بطاطا بحجم البيضه فقط )
    3- لحم او دجاج او سمك ( كلهم ما يعادل حجم 4 اصابع من الكف وبلا جلد او شحوم ) او بيضتان او نصف كوب عدس او فول
    4- اربع ملاعق طعام فقط من الرز او المعكرونه او او البرغل او قطعة خبز بحجم قطعة التوست
    العصر
    3 تمرات او قطعة فاكهه ( حميع الانواع مسموحه بشرط حبه واحده فقط وما تكون كبييره )
    العشاء
    فقط علبة لبن زبادي قليل الدسم مع حبتين خيار
    ( يجب الالتزام بالعشاء كما هو ويجب تناوله قبل النوم بثلاث ساعات على الاقل )
    – مسموح تناول الشاي والقهوة بأي كميه بلا سكر ( ممكن استخدام السكر الدايت باى كميه)


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -