404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 31 أكتوبر 2015

    ملعقة واحدة على الريق للتخلص من الوزن الزائد و للحفاظ على رشاقة الجسم و فى خلال إسوع واحدًا فقط ستلاحظين الفرق

    ملعقة واحدة على الريق للتخلص من الوزن الزائد و للحفاظ على رشاقة الجسم و فى خلال إسوع واحدًا فقط ستلاحظين الفرق



    الكثير من السيدات و الفتيات ، و أيضًا الرجال ، يعانون من مشكلة الوزن الزائد ، التى أصبحت من المشاكل التى يواجهها الكثير ، و مع كثرة عدد الوصفات و الخلطات التى قام البعض بتجربتها ، فقد أصبح حلم فقدان الوزن مستحيلأ بالنسبة للكثير.














    مشكلة اوزن الزائد لها العديد من الأسباب التى تؤدى فى النهاية إلى ظهورها ، فعلى سبيل المثال تناول الاطعمة الدسمة ،  و الأطعمة التى تحتوى على السعرات الحرارية الكثيرة ، مثل الوجبات السريعة ، و أيضًا شرب المشروبات الغازية بكثرة ، و عدم ممارسة الرياضة بإنتظام.














    كثرت الأسباب و النتيجة واحدة ، و هى زيادة الوزن ، و على الرغم من أن هناك الكثير من الوصفات و الطرق ، و المشروبات الطبيعية التى تهى هذه المشكلة ، إلا أن مشكلة كيفية الحفاظ على هذا الوزن بعد الوصول إليه بصعوبة ، تعبر من المشاكل الكبيرة.







    و للتخلص من الوزن الزائد ، و دهون الجسم المختلفة فى الجسم ، كالبطن ، و الأرداف ، و الأذرع ، ينصح خبراء النحافة و السمنة بضرورة تناول ملعقة واحدة من زيت جوز الهند على الريق للتخلص من الوزن الزائد و للحفاظ على رشاقة الجسم ، و فى خلال إسوع واحدًا فقط ستلاحظين الفرق.





    كما ينصح أيضًا الأطباء بضرورة خلط زيت جوز الهند مع زيوت الطبخ المعتادة ، بالإضافة إلى ممارسة بعض الأمشطة الرياضية على الأقل 20 دقيقة يوميًا.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -