404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

    نصائح للتحسين من خط طفلك













    التعود على الكتابة بخط جيد تبدأ من التدريب على ذلك الأمر منذ عمر مبكر، فالخط الجيد يساعد الأطفال في الحصول على درجات أعلى دراسيًا كما يساعد في أداء المهام الوظيفية عند الكبر.



    ولتتمكني من مساعدة طفلك في الحصول على خط جيد قومي باتباع النصائح التي تقدمها لكِ مجلة حياتكِ في هذه المقالة حتى يتميز دراسيًا ومهنيًا عند الكبر.





    الورق المسطر





    قومي بإعطاء طفلك ورق مسطر حتى يتعلم تنسيق الكلمات وعرفيه بأهمية الكتابة على السطر وعدم الخروج عليه حتى يتميز خطه بسهولة وسرعة.







    الأقلام





    اشتري لطفلك الأقلام التي تساعده في الكتابة بسهولة وراحة أكبر، وعليكِ اختيار الألوان المختلفة حتى تشجعي طفلك على الكتابة. 



    وضعية الجلوس





    احرصي على أن يسترخي طفلك جيدًا عند القيام بأداء واجباته الدراسية حتى يتمكن من الكتابة بخط مناسب، فالجلوس مفرود الظهر والذراعين أثناء الكتابة هي أفضل وضعية ستساعد طفلك على التحلي بالخط الجيد.





    التدريب





    قومي بشراء بعض الكتب الخاصة بالتدريب على تحسين الخط لطفلك حتى يتمكن من تحسين خطه، واحرصي أيضًا على أن يكون التدريب يومي ومستمر حتى تلاحظي التحسن المستمر في خط طفلك.


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -