404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

    تمارين لرفع الثدي المترهل وشده

    تمارين لرفع الثدي المترهل وشده

















    تمارين متعددة وسهلة لرفع الثدي الممطوط وشد عضلات الصدر والثدي لإعادة شكل الثدي المرفوع والمشدود.






    معظم النساء يعانين من ترهل الثدي بعد الولادة او مع تقدم السن وعلى الرغم من أن التمارين لا يمكنها رفع أنسجة الثدي لكن يمكنها أن ترفع وتشد العضلات تحت الثديين لتعزيز منطقة الصدر ورفعه. ان التمارين لإعادة الثدي الى الوضع المشدود تعطي مظهرا أصغر ويعطي المرأة الثقة في النفس.








    تمرين مكابس الصدر لرفع الثدي





    مكابس الصدر تحدد عضلات الصدر لرفع الثديين بشكل طبيعي. يمكنك استخدام الاوزان او الحديد مع الأوزان أو آلة تمرين الصدر في الصالة الرياضية. إذا كنت ستمارسين التمارين في المنزل لتحسين مظهر ثدييك، قومي بالاستلقاء على ظهرك ووضع الاوزان فوق صدرك. دفع الأوزان الى الأعلى الى ان تفردي ذراعيك تماما. خفض الأوزان بشكل تدريجي بطيء الى ان تصل الى منطقة الصدر المراد شدها. قومي بالتمرين من ثمانية الى 16مرة ثلاثة أيام في الأسبوع.













    تمرين رفع الذراع لرفع الصدر





    لأداء تمارين لرفع الثدي وما حوله. عن طريق هذا التمرين تعمل عضلات صدرك ومنطقة تحت الإبط والكتف لتشد عضلات الثدي. الوقوف مع قدميك موازيين لعرض الكتف ووضع الوزن في يدك اليمنى. تمديد يدك بشكل متوازي مع الأرض للوصول الى نقطة الانطلاق. رفع الوزن وراء كتفك مع الحفاظ على الكتف في مكانه الى ان تشعري بتقلص في العضلات. عودي إلى نقطة الانطلاق لاستكمال مرة واحدة. أداء ثمانية إلى 16 تمرين في كل جانب ثلاث مرات في الأسبوع. ويمكن أيضا أن يتم هذا التمرين اللازم لرفع الصدر في صالة ألعاب رياضية مع آلة الوزن.













    تمرين الفراشة لشد الثدي





    الوقوف على قدميك أو الاستلقاء على ظهرك مع بقاء القدمين على الارض وضع الوزن وذراعيك ممدودتان على الجانبين. رفع الوزن الى ان يصل الوزن فوق وسط صدرك. ثم تمديد ذراعيك تماما مرة أخرى. قومي بثمانية إلى 16 من تمرين الفراشات ثلاث مرات كل أسبوع.





    تمرين تمديد الصدر لشد الثدي





    بعد الانتهاء من تمارينك لرفع الثدي، فمن المهم أن تمددي عضلات الصدر التي قمت بتمرينها. الجلوس على حافة كرسي، وعقد ذراعيك وراء ظهرك او ظهر الكرسي ثم رفع الذراعين الى اعلى الى أن تشعري بالتمدد عبر العضلات فوق وتحت الثديين وتحت الإبطين والذراعين والبقاء لمدة 20 ثانية.


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -