404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015

    أطعمة احذر تناولها على معدة فارغة

    أطعمة احذر تناولها على معدة فارغة



    هل تعلم أنه من الخطأ تناول اللبن على معدة فارغة؟ وذلك لتفاعل المعدة مع البكتريا التي توجد في اللبن، مما يؤدى إلى الإصابة بالتقيؤ، والدوخة. تعرف على الأطعمة التي لا يجب تناولها على معدة فارغة حسب ما ذكره موقع "web md".














    اللبن


    عند تناول اللبن على معدة فارغة، فإنها ستتفاعل مع البكتريا التي توجد في اللبن، والتي تؤدى إلى الإصابة بالإعياء والشعور بالتقيؤ. بالإضافة أنه سيفقد خصائصه الغذائية.





    الشاي


    يؤدى تناول الشاي على الريق، وبعد تناول الطعام أيضاً إلى امتصاص الحديد في الجسم، مما يؤدى إلى الإصابة بالأنيميا. ويُنصح يتناوله بعد تناول الطعام بساعتين.














    الطماطم


    تؤدى إلى تفاعل الأحماض التي توجد في الطماطم، وعدم ذوبانها، مما يؤدى إلى الإصابة بتكوينات الحصى في المعدة.







    الموز


    يؤدى إلى ارتفاع معدل عنصر الماغنيسيوم في الجسم، مما يسبب خللاً في التوازن بين الكالسيوم والماغنيسيوم في الدم، واحتمالية الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين.





    الفول المتبل


    يؤدى إلى الإصابة بالتشنجات، والشعور بالتقيؤ والحرقان.





    الكافيين


    تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين كالمشروبات الغازية والنسكافيه على الريق يؤدى إلى الإصابة بقرحة في المعدة على المدى الطويل، إلى جانب الشعور بالحموضة، والإعياء.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -