404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

    شوربات تخلّصكِ من زيادة الوزن



    إن كان في حياتنا اليوميّة الإعتياديّة أو حتّى في أيّام المرض أو البرد، من منّا لا تشتهي وعاءاً ساخناً من الشوربة اللذيذة؟ وفي حين أنّكِّ تحرمين نفسكِ منها أحياناً للمحافظة على رشاقتكِ، بسبب إحتواء معظمها على نسب عالية من الكربوهيدرات والدهون، ما تجهلينه هو أنّ بعض اصناف الشوربة الأخرى تلعب في المقابل الدور المعاكس تماماً وتساعدكِ في خسارة الوزن بشكل سريع… فإكتشفي أبرزها معنا:














     شوربة الكرفس للرجيم: من المعروف أنّ للكرفس خصائص غذائيّة كثيرة، وخصوصاً في خسارة الوزن، فإستفيدي من ذلك عبر إعتماد رجيم حساء الكرفس الفعّال. تناوليها على صعيد يوميّ لمدة 5 أيّام مع اللحوم، الخضار والفواكه (عدا عن التين، الموز، العنب، المانغو، البطيخ والبلح) وإخسري بمعدّل 4 كيلوغرامات في أسبوع. تعلّمي كيفيّة تحضير شوربة الكرفس إلى جانب الجدول اليومي لهذا الرجيم من خلال الضغط على هذا الرابط.






















    شوربة الملفوف للرجيم: يتميّز هذا الحساء بسعراته الحراريّة القليلة وبتركيبته الغذائيّة الغنيّة والمفيدة، ما يجعل منها طريقة سهلة وصحيّة لخسارة الوزن بسرعة. ركّزي عليها كوجبة رئيسيّة وتناولي معها بعض الفواكه والخضار كما اللحوم الخالية من الدهون وانعمي بجسم رشيق وقويّ. إكتشفي طريقة تحضير هذه الشوربة بالإضافة إلى جدول رجيم خاص بها من خلال النقر على هذا الرابط.








    شوربة الخضار للرجيم: لا تحرمي نفسكِ من فوائد الخضار الصحيّة ومن طعم الشوربة اللذيذ وإخسري في المقابل الوزن الزائد في أسبوع! إنّها الشوربة الحارقة للدهون والمتداولة حول العالم، فلا تتردّدي من تجربتها ضمن حمية غذائيّة متوازنة بعيداً عن الكربوهيدرات. أدخلي على هذا الرابط وتعلّمي كيفيّة تحضيرها، كما إكتشفي الحمية الغذائيّة المناسبة التي يجب أن تعتمديها معها للنتيجة الأمثل!





    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -