404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 10 أغسطس 2015

    بعد سبعة أيام من زواجه... سعودي يكتشف أنه متزوج أخت عروسه !

    بعد سبعة أيام من زواجه... سعودي يكتشف أنه متزوج أخت عروسه !


    اشتهرت بعض العادات القديمة التي تخص الزواج والتي لا يتقبلها عقل وليست لها أي علاقة بديننا الإسلامي الحنيف والتي مازالت موجودة إلى يومنا هذا في بعض القبائل السعودية ,حيث يستغل بعض الأسر هذه التقاليد لخداع الناس ,وهذا ما حصل مع شاب سعودي أراد أن يتزوج ولأنه لا يستطيع رؤية عروسه حتى يوم الزفاف , طلب من والدته أن تخطب له فتاة من إحدى الأسر التي أخبرهم بها أحد أقربائهم .




    حيث ذهبت الأم بالفعل لهذه الأسرة لكي تخطب لإبنها ,وبعد أن شاهدت فتاة جميلة تتصف بكل الموصفات التي يتمناها ابنها في زوجته ,قامت بطلب يد الفتاة من والديها ,وبعد فترة قصيرة تم عقد قرانه على الفتاة بدون حتى أن يراها تلبية للعادات والتقاليد التي تحتم عليه عدم مشاهدة العروس حتى بلوغ يوم الزفاف ,حيث دفع للفتاة مهربقيمة 65 ألف ريال سعودي ,وبعد فوات سبعة أيام من زواجه زراته أمه في منزله حيث اكتشفت أن الفتاة ليست هي العروس التي خطبتها لإبنها .



    أصيب الشاب بصدمة كبيرة بسبب ما قالته أمه ,وبعد الضغط على الفتاة لكي تحكي لهم ماحصل ,اعترفت أن أسرتها قامت بتبديلها مع أختها الجميلة والمتزوجة والتي لديها أربعة أطفال ,بسب أنها ليست جميلة ولم يتقدم أحد لخطبتها ,وأضافت أن أختها هي من وقعت عقد الزواج وليست هي  .



    قام الشاب بإرسال الفتاة إلى بيت أهلها ,الذين رفضو دخولها الى المنزل بحجة أنها قضت عنده سبعة أيام ’حيث قام الشاب برفع دعوى قضائية ضد زوجته وأسرتها مطالبا بإعادة المهر وفسخ عقد الزواج وسجن ولي أمر زوجته بسب خداعه وتبديل العروس بأختها ,بالإضافة أن زوجته غير جميلة ,وهو الآن لايزال في انتظار حكم المحكمة الشرعية .
    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -