404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 12 أغسطس 2015

    هل تعلم لماذا يجب عليك تناول مشروب الماء الساخن مع الليمون في كل صباح باكر ؟

    هل تعلم لماذا يجب عليك تناول مشروب الماء الساخن مع الليمون في كل صباح باكر ؟



    هل تعلم عزيزي القارئ أن شرب الماء الساخن مع الليمون في الصباح الباكر على الريق له فوائد سحرية على الجسم ,حيث يقيه من أمراض عديدة ويمنحه طاقة كبيرة طوال اليوم ,من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على هذا الخليط المدهش الذي سوف يفيد صحتك بشكل جيد .

    كيفية عمل خليط الماء مع الليمون :
    ماء الليمون لا تأخذ منك أكثر من 5 دقائق . فقط قم بعصر نصف ليمونة في كوب متوسط الحجم به ماء فاتر. و السؤال هنا لماذا قمنا بإستخدام ماء فاتر ( في درجة حرارة الغرفة ) لأن الماء البارد أو الماء الساخن في الصباح يأخذ المزيد من الطاقة عند المعالجة  في حين يعمل الماء الفاتر علي تسهيل عملية الهضم .

     دعونا الآن نتعرف على فوائد شربه في الصباح الباكر على الريق .

    عند شربك لماء الليمون في الصباح الباكر على الريق سوف يساعدك على تحسين عملية الهضم ,فالليمون يحتوي على بينية مشابهة لعصائر المعدة ,فخلط الليمون مع الماء سوف يساعد على تخفيف وطرد السموم في الجهاز الهضمي وتخفيف عسر الهضم والإنتفاخات وحرقة المعدة ,بل يساعد أيضا على تحفيز إنتاج الصفراء وتحريك الأمعاء .

    ترطيب الجسم أمر مهم وضروري وخصوصا في فصل الصيف ,إذا أردت أن تحافظ على ترطيب جسمك فشرب الماء مع الليمون هو الحل الأنسب ,لهذا لاتترد في تناول خليط الليمون مع الماء كل صباح .

    إذا أردت الحصول على طاقة كبيرة طوال اليوم ,ننصحك بشرب الماء مع الليمون فهو أحسن مشروب لتحسين المزاج في بداية اليوم .

    يبحث العديد من الأشخاص على طرق تساعدهم على فقدان الوزن الزائد بشكل أسرع , تأكد أن ماء الليمون هو الحل الأنسب لفقدان الوزن بسهولة ,فالليمون يساعدك في مقاومة الجوع ,ويشعرك بالشبع لفترة طويلة مما يجعلك تمتنع عن تناول الوجبات الخفيفة.

    يحتوي ماء الليمون على نسبة كبيرة من المغنسيوم والبوتاسيوم والتي لها فوائد كبيرة على المخ والأعصاب ,ويساعد أيضا في محاربة الإكتئاب والتوتر ويمنح زيادة في التركيز ,فهو المشروب الأفضل لتحسين من وظائف الدماغ لدى الموظفين والطلاب .


    مشروب الماء الساخن مع الليمون يعمل على محاربة جميع أنواع السرطان ,فالليمون يحتوي على المضادات الأكسدة التي تعمل أيضا على محاربة الشيخوخة حيق يعيد للبشرة شبابها .

    يساعد ماء الليمون على تنشيط الجسم وإنتعاش النفس والتخلص من رائحة الفم الكريهة ,ويعمل على تنظيف الجسم من كل السموم ,حيث يساعد الكبد على إنتاج كمية كبيرة من الإنزيمات والعمل بشكل جيد.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -