404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

    شاهد بالصور ماذا حصل مع هذه الفتاة الأمريكية التي توقفت عن استخدام الشامبو لمدة 6 سنوات !

    شاهد بالصور ماذا حصل مع هذه الفتاة الأمريكية التي توقفت عن استخدام الشامبو لمدة 6 سنوات !




    سارة ثيبوم شابة أمريكية تعاني من شعر دهني بدأ يسبب لها الكثير من الإحراج وخاصة مع كثرة استخدام الشامبو أصبح أكثر تلفاً وسوءاً.

    ومع هذا لم تتوقف سارة عن استخدام الشامبو مع أن شعرها أصبح أكثر تلفا ,وبعد ذهابها إلى رحلة في تايلاندا لمدة 3 أسابيع تعرفت على صديقة هناك ,حيث لاحظت أن شعرها لامع ويتمتع بصحة جيدة ,فسألتها عن السبب وراء شعرها الصحي ,فكان الجواب صادما لسارة ,حيث أخبرتها أنها توقفت عن غسل شعرها بالشامبو نهائياُ وتكتفي بغسله بالماء فقط ونصحتها بترك استخدام الشامبو لتحصل على نفس النتيجة التي حصلت عليها .

    وعند العودة قررت أن تأخذ بنصيحة صديقتها التي نبهتها أنها ستعاني من فترة حرجة خلال تكييف شعرها مع وقف استخدام الشامبو حيث أن الشعر اعتاد على التنظيف باستخدام الشامبو (المواد الكيميائية) وعندما ستبدأ بغسله فقط باستخدام الماء سوف تعاني من بعض المشاكل بالنسبة لشكل شعرها، بداية كانت سارة تربط شعرها كالذيل لتفادي ظهور الجذور الدهنية ولكن بعد فترة 6 أسابيع فقط بدأت النتيجة المذهلة تظهر على شعرها.. والآن بعد 6 سنوات سارة تنصح الجميع بوقف استخدام الشامبو لأن الشعر الصحي يبدأ مع وقف المواد الكيميائية، شاهد الألبوم أعلاه وشاركنا رأيك هل اقنعت بهذه النصيحة :


    سارة ليست الفتاة الوحيدة من توقفت عن استخدام الشامبو بل العديد من الأشخاص حول العالم رجالا ونساء وحتى أطفالا ابتعدو عن غسل شعرهم بالشامبو .
    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -