404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 30 يوليو 2015

    بالصور هذه هي الخطوات الجمالية والتي لا يجب عليك تجاهلها بعد اليوم

    بالصور هذه هي الخطوات الجمالية والتي لا يجب عليك تجاهلها بعد اليوم



    بالصور هذه هي الخطوات الجمالية والتي لا يجب عليك تجاهلها بعد اليوم 








    بالصور، خطوات جمال تحذّرك ياسمينة من تجاهلها


    شاهدي بالصور، خطوات جمال تحذّرك ياسمينة من تجاهلها.
    إستعمال كريم الوقاية من الشمس عند الخروج من المنزل فقط



    كريم الوقاية من الشمس من المستحضرات الأساسيّة داخل المنزل وخارجه.






    عدم التقشير بصورة دوريّة


    خطوة أساسيّة لتجديد خلايا البشرة مرتين خلال الأسبوع الواحد.



    تجاهل وضع البلسم على الشعر


    البلسم أساسي للتنعيم، وحتّى ولو شعرك دهنياً.





    الإصرار على عدم قص الشعر


    خطوة تحرم شعرك من إستعادة حيويّته والتخلّص من التقصّف والبهتان.


    مع الوقت، لا يعود تقديم الأعذار أمراً مقنعاً، خصوصاً عندما نتحدّث عن أمور التجميل ونصائحه، فأنت ومع كل ما تتابعينه يومياً من نصائح، ومع عالم يلاحقك في كافة مواقع التواصل الإجتماعي، ومع ثقافة تبنينها لتكوني الأجمل، تتحوّل بعض الهفوات إلى أمور ممنوعة لا يمكنك تجاهلها بتاتاً، ونضجك التجميلي يفرض عليك أن تعرفي أنّها أخطاءٌ غير محمودة. ياسمينة تخبرك بأبرزها لتدركي أنّه حان الوقت التنبّه لها بشكل جدي:


    - إستعمال كريم الوقاية من الشمس عند الخروج من المنزل فقط: آن الأوان لتدركي حاجة بشرتك اليومية إلى كريم الوقاية من الشمس، فما يوفرّه هذا المستحضر من حماية ليس حكراً على ساعات التعرّض إلى أشعّة الشمس، لأنّها بحاجة إليه للحماية من المؤثرات الخارجيّة ولو داخل جدران منزلك.


    - عدم التقشير بصورة دوريّة: على رغم الأهميّة الكبيرة لخطوة التقشير، وعلى رغم حاجة بشرتك إليها في شكل دوري، بمعدل مرتين في الأسبوع، تقومين بالمهمة شهرياً في حال تذكرت، غير آبهة لضرورة إزالة الخلايا الميّتة عن سطح البشرة، واستعادة صحّتها ورونقها.

    - تجاهل وضع البلسم على الشعر: شعرك بحاجة دائماً إلى هذا المستحضر ليلي الشامبو العادي، لأنّ تركيبة الأوّل غالباً وعلى رغم دراستها بعمق تؤدي إلى جفاف الشعر، ويأتي البلسم ليحافظ على نعومته، وإضفاء اللمعان والحيوية إليه، وليس لمجرّد تسهيل عمليّة التسريح فحسب. إعرفي أيضاً أنّه حتّى لو كنت من صاحبات فروة الرأس الدهنية، يفرض عليك إستعماله على الأطراف.


    - الإصرار على عدم قص الشعر: إلى جانب أنّ هذه الخطوة تدخلك إلى النمطيّة التقليديّة الظالمة بحق جمالك، فأنت أيضاً تحرمين شعرك من حق التجدّد، من خلال العمل على قصّ الأطراف على الأقل، وإزالة التقصّف الذي يحصل حتمياً مع الوقت.









    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -