404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 16 أبريل 2015

    فاكهة تقضي على الخلايا السرطانية بأربع ساعات

    فاكهة تقضي على الخلايا السرطانية بأربع ساعات


    قال صلى الله عليه وسلم  " ما خلق الله داء إلا وقد خلق له دواء ، عرفه من عرفه ، وجهله من جهله ، إلا السام " ، وهو الموت ،، وإن كان صلى الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوى قد أخبرنا بذلك فعلينا أن نؤمن يقيناً بأن هذا الكلام صحيح
    وأنه لا يوجد داء في هذا العالم ليس له دواء ، ولكن قد نجهل ماهية هذا الدواء فيحصد المرض منا الأرواح 
    حتى نكتشف العلاج ، فينتهي المرض وتظهر أمراض حديثة ثم يكتشف لها علاج ، ثم تختفي وتظهر غيرها 
    وهكذا هي الحياة ، كما هو الحال مع مرض الطاعون وغيره من الأوبئة التي حصدت أرواح الملايين 
    قبل أن يتم اكتشاف علاج ولقاح لها وتصبح شيئاً من الماضي ، 
    واليوم نقدم لكم فاكهة من شأنها أن تقضي على الخلايا السرطانية في جسم الإنسان 
    ألا وهي فاكهة القشطة 
    والجدير بالذكر أن هذه الفاكهة لا تضر الخلايا السلمية على الإطلاق بل هي تكتفي بالقضاء على الخلايا المصابة بالمرض

     من الفواكه المغمورة رغم فوائدها السحرية لصحة الإنسان فهى لديها قدرة عجيبة على قتل الخلايا السرطانية بقدرة تفوق العلاج الكيميائي بـ10 آلاف مرة.

    وينصح خبراء التغذية بالحرص على تناولها لما لها من دور فعال في الحماية من أمراض القلب والكبد والتهاب المفاصل والربو، فضلاً عن إنقاص الوزن.

    القيمة الغذائية

    يمنح تناول ثمرة من فاكهة القشطة 100 جرام جسم الإنسان 75 سعراً حرارياً و 72 جراماً ماء و 1.1 جرام بروتين، و0.5 جرام دهون و21.5 جراماً كربوهيدرات، 0.5 جرام ألياف، وكذلك العديد من العناصر المهمة للجسم مثل البوتاسيوم والصوديوم والماغنسيوم والمنجنيز والحديد ومضادات الأكسدة وفيتامين “سي، ج” بالإضافة إلى أنها خالية من الكوليسترول.

    الفوائد الصحية

    تعد فاكهة القشطة بمثابة صيدلية طبيعية في منزلك تحميك من الإصابة بالعديد من الأمراض، فمن فوائدها الصحية:

    - تعزيز المناعة، فهي غنية بفيتامين “ج” الذي يعزز أداء الجهاز المناعي لمكافحة العديد من الأمراض، ومقاومة الأنفلونزا ونزلات البرد.

    - صحة القلب، فنظراً لإحتواء فاكهة القشطة على الألياف فإنها لها دور فعال في خفض مستويات الكوليسترول الضار في الدم، وزيادة مستويات الكوليسترول الجيد مما يقي من مخاطر الإصابة بالسكتات الدماغية والنوبات القلبية وارتفاع ضغط الدم، كما أن البوتاسيوم الموجود في فاكهة القشطة يعمل على تقليل أضرار الصوديوم بالجسم، وبالتالي الوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية.

    - مكافحة القلق والتوتر، فهى مصدر غني لفيتامين “ب 6” الذي يتميز بخصائصه الفعالة في تعزيز عمل المخ وتخفيف التوتر والإجهاد والقلق، والوقاية من مرض الشلل الرعاش وتشنج العضلات والتهاب المفاصل والدوخة والدوار.

    - عملية الهضم، فالألياف في فاكهة القشطة تعمل على زيادة حركة الأمعاء مما يؤدي لتنظيف الأمعاء من السموم، وبالتالي الوقاية من السرطان والتخلص من مشاكل الإمساك التي قد تعرض الشخص للإصابة بالبواسير.




    القشطة وعلاج السرطان

    الجرافيولا.. أحد أنواع فاكهة القشطة الذي له قدرات خارقة في علاج السرطان، حيث اكتشف العلماء في أمريكا اللاتينية من خلال عشرات الدراسات المعملية مدى قدرة القشطة في علاج 12 نوعاً خبيثاً من السرطان مثل، المبايض والقولون والثدي والبروستاتا والرئة والكبد والرحم والغدد الليمفاوية والبنكرياس.

    كما كشفت بعض الدراسات عن فعالية القشطة 10 آلاف مرة عن قدرة عقار “الأدريامايسين” الكيماوي في قتل خلايا القولون السرطانية، بل أيضاً قدرته في علاج السرطان دون التأثير على الخلايا الأخرى السليمة، كما تفعل العقاقير الكيماوية.
    نسأل الله لنا ولكم السلامة والشفاء من جميع الأمراض والأسقام
    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -