404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 17 أبريل 2015

    لبنانية تحبس أولادها الثلاثة 17 عاماً في المنزل خوفاً عليهم من المجتمع

    لبنانية تحبس أولادها الثلاثة 17 عاماً في المنزل خوفاً عليهم من المجتمع


    قامت أم لبنانية   بحبس أولادها الثلاثة 17 عاماً في المنزل ، حيث  منعتهم من الذهاب إلى مدرسة أو رؤية الأقرباء بل حرمتهم أيضاً حتى من رؤية الشمس بحجة خوفها عليهم من المجتمع .

    أضاءت حلقت "أحمر بالخط العريض" على قناة إل بي سي اللبنانية على هذه القصة الغريبة، وحاول مقدم البرنامج اللبناني مالك مكتبي الضغط على والدتهم ليتمكن من الدخول المنزل والتحدث مع أولادها الثلاثة الشابان في عمر ال 17 عاماً وفتاة في عمر ال 14 عاماً.



    وتبيّن من خلال الحوار الذي أجراه مقدم البرنامج مالك مكتبي أنهم لا يعرفون القراءة والكتابة، فيما أكدت الوالدة أنها لا تسمح لهم بالخروج إلى المدرسة خوفاً عليهم من الاختلاط مع رفاق قد يدلّونهم على طريق السوء أو جرهم إلى تعاطي المخدرات على غرار حالات تشاهدها في التلفزيون، على حد قولها.



    وفرح الأب عندما تمكن مقدم البرنامج من إقناع الأم بإخراج ابنها الكبير من المنزل ليقابل طبيب حساسية، ورداً على سؤال حول دور الأب في تربية أولادها، اعترف أنه لا يمكن معارضة رغبة زوجته لأنها "الحاكمة" في المنزل، مؤكداً أنه يرغب في خروج أولاده من المنزل ومخالطة المجتمع.
    , -

    , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -