404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 15 أبريل 2015

    حقيقة الشيخ المغربي الذي اثار الجدل بطيرانه من الشمال للجنوب في ضرف 10 دقائق

    حقيقة الشيخ المغربي الذي اثار الجدل بطيرانه من الشمال للجنوب في ضرف 10 دقائق


    عرفت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب ضجة كبيرة بقصة الشيخ الصوفي المثيرة للجدل مما نسب إليه من خوارق ومعجزات على الشبكات الاجتماعية بأنه يملك الكرامات ويخلق المعجزات وينتقل بسرعة البرق بين شمال المغرب وجنوبه.

    وهذا مادفع الصحافة المحلية بسلط الأضواء على الزاوية الصمدية لإستجواب شيخها الشاب الذي ظهر في صور يرتدي جلبابا أبيض ويتزين بالكحل ويظهر فيها محاطا بمريديه، بضعهم يقبلون على تقبيل يديه، وآخرون يقدمون له عبارات التبجيل التي تصل حد “القداسة”، حسبما ذكر موقع “هسبريس″. حول حقيقة هذا الكلام الموجه اليه والذي عرف إنتقادا كبيرا في المغرب لأنه يساعد على نشر الفكر الخرافي.و أكدت  الزاوية الصمدية  أن ما نسب لشيخها غير صحيح ولا يتقبله العقل البشري و ان مصدره أحد المريدين المعجبين وليس الزاوية الصمدية.




    وبعد مرور أيام على الضجة الإعلامية تحدت الشيخ يوم الاثنين لوسائل إعلام محلية وقدم تصريحا يبطل  كل ما نسب إليه  كما يثلج صدر السلطات المغربية إلى أنه يشتغل في الضوء وعدم السماح لمن نسب إليه جملة تابعوا كل الأقوال والتصريحات التي أدلى بها الشيخ الصوفي في هذا الفيديو

    وقال في فيديو إنه لا يطير وليس شيخ خوارق ولا عالم دين، وإنما عاشق للتصوف السني على المذهب المالكي منذ كان صغيرا، وقد تفرغ للمشيخة في الزاوية.

    , , -

    , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -