404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 4 يناير 2015

    أردنية نعومتها ستأسرك وتصل للعالمية من خلال أحذيتها..بالصور

    أردنية نعومتها ستأسرك وتصل للعالمية من خلال أحذيتها..بالصور

    هي شابة وصلت للعالمية من خلال حبها لتصميم الأحذية حيث صنعت إسما لنفسها وأطلقت ماركتها الخاصة.

    أمينة مودي صاحبة ماركة   oscar tiyeالتي وصلت للعالمية، هي نصف أردنية نصف رومانية، وعاشت في الأردن وفي رومانيا وترعرعت في إيطاليا التي تعتبرها موطنها الثاني.


    عملت أمينة كمساعدة خاصّة بالموضة لدى أهمّ المجلات المعنيّة بالموضة أمثال L’Uomo Vogue Italy و GQ America وبعد سنوات عدّة من عملها كخبيرة مظهر وصورة بين مدينتي الموضة نيويورك وميلانو، قرّرت أمينة الإنطلاق في عالم الموضة مع ماركة تضمّ أحذية تعكس ستايلها وتكون سلاح المرأة لإطلالة مميّزة وملفتة، فكانت أن أطلقت ماركة Oscar Tiye التي حملت رمزاً يعكس جذورها العربيّة ويمثّل الحظّ والسعادة.

    أمينة مودي

    أمينة مودي

    بالإضافة لحبها للموضة تعشق أمنية الموسيقى  والتصميم الداخلي والتصوير والسفر والطعام والإكتشاف بشكل عام.

    إستوحت أمينة شعار ماركتها من الثقافة العربية وإختارت  scarab الخنفساء السوداء حيث إختارت هذا الشعار للعودة إلى جذورها العربية وخاصة أنها من والد أردني.

    أمينة نصف أردنية ونصف رومانية

    أمينة نصف أردنية ونصف رومانية

    أما إسم الماركة " “Tiye” هي ملكة مصرية في القديم وقدم لها فرعون مجوهرات على شكل الخنفساء السوداء، أما Oscar مجوع حروف أسماء عائلتها.

    أحب التناقض بين النقاوة والغموض وأعتقد أن هذا ما ترمز له السيدة العربية، العديد من الأحذية التي صممتها تقول أمينة أنها إستوحتها من العالم العربي بسبب غنى الثقافة، مثلاً، حذاء جميلة مستوحاة من الحناء ومصمم على قدم المرأة كأنه وشم بالأحمر والأسود.

    أمينة صاحبة ماركة Oscar Tiye

    أمينة صاحبة ماركة Oscar Tiye

    وتؤكد أمينة أن الوطن العربي دعمها وذلك عندما عرضت مجموعتها في Level Shoe District  بدبي، وتتغزل بالنساء الوطن العربي وتقول :"النساء في الوطن العربي "شيك" جداً ويرغبن بالتميز عن غيرهن.

    حذاء من Oscar Tiye

    حذاء من Oscar Tiye

    تمتلك أمينة 20 ألف متابع على إنستغرام، تتميز مودي بشعرها الاسود "الكاري" وتتمتع بعيون عربية حادة وشفاه ممتلئة وجمال بسيط وناعم.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -