404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 10 يناير 2015

    سوزان نجم الدين في سوريا من أجل ''حب في الحرب''

     سوزان نجم الدين في سوريا من أجل

    توجهت الفنانة سوزان نجم الدين إلى سوريا لمدة أربعة أيام لتصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي ''الحب في الحرب'' من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

    ويشارك في بطولة الفيلم بشار إسماعيل، حسام تحسين بك، سامر عمران، يامن حجلي، جود سعيد، مرام علي وسامر عمران.

    وقالت نجم الدين ''إنني وافقت على المشاركة في هذا العمل إيمانا مني بأهمية القضية التي يناقشها وهي ما يحدث لمعظم الوطن العربي.. ودائما ما يبهرني المخرج عبد اللطيف بما يقدمه وأتحمس للعمل معه لأنه مهموم بقضية الوطن العربي ويعالج الفيلم الواقع المعاش واليومي في سوريا من خلال يوميات أسرة تتكون من أشخاص تعصف بهم أحداث سوريا الراهنة فيعيشون حالات من الاستقطاب الشديد بين أفرادها، ويكون الأبناء بين براثن حرب طاحنة ودمار وقصص الحب المعبرة عن الحياة والأمل''.

    وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث الفيلم دور البطولة المطلقة من خلال شخصية المرأة التي تزوجت بعد قصة حب ولكن حبيبها كان ينتمي لطائفة غير طائفتها وكانوا يعيشون في حب وسعادة ولكن بعد ما يشهده الوطن العربي يتحول الحب إلي فتنة طائفية، وهذا ما يحدث بالأسرة السورية بعد الثورة.

    ومن جهة أخرى، انتهت سوزان من تصوير المشاهد الرئيسية في مسلسل ''كش ملك''، ومن المقرر أن تواصل تصوير آخر مشاهدها عقب عودتها إلي القاهرة.

    وتدور قصة العمل حول الإعلام ودوره في كشف قضايا الفساد التي يتورط فيها بعض رجال الأعمال الذين يحاولون شراء الرأي العام بالأموال.. ويشاركها البطولة مجدي كامل، نهال عنبر، عايدة رياض، إبراهيم يسري، ومن إخراج حسام عبد الرحمن.

    , , , , -

    , , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -