404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 10 يناير 2015

    بالصور.. أفلام 2015 ..خليط من الجريمة والعشوائيات والبلطجة

    بالصور.. أفلام 2015 ..خليط من الجريمة والعشوائيات والبلطجة

    تشهد السينما في عامها الحالي 2015 العديد من الأفلام التي ستضم مشاهد العنف والجريمة، حيث تدور أحداث معظم الأفلام حول قضايا الاغتصاب، السرقة، القتل، الإدمان، وجرائم اجتماعية أخرى، ومن بين الأفلام التي سيتم عرضها في العام الجاري.

     

    ريجاتا

    ''ريجاتا'' من أبرز الأفلام التي ينتظر الجمهور عرضها، حيث يضم الفيلم مجموعة من كبار النجوم منهم محمود حميدة، إلهام شاهين، رانيا يوسف، عمرو سعد، فتحي عبد الوهاب، والفيلم من إخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السبكي .

    وتدور أحداث الفيلم حول منطقة شعبية يعتبرها البعض دولة داخل الدولة، ويتحكم فيها كبير المنطقة، والذي يقوم بتجسيده محمود حميدة .

    أولاد رزق

    ''أولاد رزق'' من بطولة أحمد عز، أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، وعدد من النجوم.

    تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشقاء اللصوص يقعون أنفسهم في العديد من الصعاب والأزمات بسبب ممارستهم للبلطجة.

    شد أجزاء

    ''شد أجزاء'' من بطولة الفنان محمد رمضان، الذي صرح بأن الفيلم سوف يكون شهادة ميلاد جديدة له في السينما، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج حسين المنياوي .

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والتشويق، وسيظهر من خلاله رمضان بصورة مغايرة عن تلك التي ظهر بها في أفلامه السابفة.


    جمهورية إمبابة

    يجمع ''جكهورية إمبابة'' باسم سمرة بعلا غانم، وهو من تأليف مصطفى السبكي، وإخراج أحمد البدري .

    وتدور أحداثه حول بعض الظواهر السلبية التي انتشرت في مصر بعد ثورة 25 يناير .

     

    شبكة المزاج

    ''شبكة المزاج'' من بطولة علا غانم، أحمد فهمي، هاني عادل، حسن حسني، عايدة رياض، ولطفي لبيب ومن إخراج سيد سيف.

    وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول عدد من تجار المخدرات وعلاقتهم بالمافيا، وتأثير انتشار المخدرات والإدمان بين الشباب على المجتمع المصري .


    المفرمة

    ''المفرمة'' بطولة أحمد عز، منة فضالي، صلاح عبد الله، ومن تأليف وإنتاج وائل عبد الله.

    ويجسد ''عز'' في الفيلم، شخصية ضابط أمن دولة يحارب الفساد .

     

    خطة بديلة

    يجمع بين الفنان خالد النبوي والفنان السوري تيم الحسن لأول مرة، ويشاركهما البطولة التونسية فريال يوسف، عزت أبو عوف، أحمد صيام، صبرى عبد المنعم، أمينة خليل ورانيا الملاح، ومن تأليف محمد علاء، وإخراج أحمد عبد الباسط .

    تدور أحداث الفيلم حول محامٍ تتعرض زوجته للاغتصاب من قبل 3 أشخاص من أبناء رجال فى السلطة، ويحاول بعدها استرداد حقه، لكن القانون يقف ضده.

     

    بتوقيت القاهرة

    ''بتوقيت القاهرة'' يشارك في بطولته عدد من كبار النجوم وهم نور الشريف، ميرفت أمين وسمير صبرى، وعدد من الوجوه الشابة منهم كندة علوش وشريف رمزى وآيتن عامر وكريم قاسم وآخرون، ومن تأليف وإخراج أمير رمسيس، وإنتاج سامح العجمى.

    وتدور أحداثه في إطار اجتماعى إنسانى، حول 6 شخصيات رئيسية تروى 3 قصص مختلفة فيما بينهم .

     

    يوم مالوش لازمة

    يتسم ''يوم مالوش لازمة'' بالطابع الكوميدي، وهو من بطولة الفنان محمد هنيدي، ويشاركه روبي، ريهام حجاج، صلاح عبدالله، وهالة فاخر، ومن تأليف عمر طاهر وإخراج أحمد الجندي .


    يوم للستات

    ''يوم للستات'' من بطولة إلهام شاهين وهي منتجة الفيلم، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، نيللي كريم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

    تدور قصة الفيلم في 7 أيام، من خلال محاولة امرأة الحصول على يوم واحد فقط للتحرر من عادات وتقاليد المجتمع والقيود المفروضة عليها.


    قبل إجازة الصيف

    ''قبل إجازة الصيف'' بطولة هنا شيحة، ماجد الكدوانى، أحمد داوود، وعدد من الوجوه الشابة، والفيلم من تأليف غادة شهبندر، ومن إخراج محمد خان .


    من ضهر راجل

    ''من ضهر راجل'' وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى رومانسى، حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، يجسده آسر ياسين، ويمارسها منذ صغره، يتمنى أن يصبح ملاكمًا شهيراً.

    ويشاركه العمل باسم سمرة، ياسر جلال، شريف رمزي، وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي .


    حياتي مدلدلة

    ''حياتي مدلدلة'' بطولة محمد سعد، وتأليف سامح سر الختم، وإخراج شريف عابدين .

    ويأتى اسم الفيلم السينمائى، انعكاساً لحالة البطل داخل العمل، ويقصد سعد من خلال العمل توصيل رسالة مفادها ''بلاش نعيش فى صراع مع بعض، علشان الدنيا ماتستهلش''.


    ''كابتن مصر''

    ''كابتن مصر'' بطولة محمد إمام، ويشاركه كل من إدوارد، بيومي فؤاد، وخالد سرحان، وهو من تأليف الكاتب عمر طاهر، ومأخوذ عن رواية ''كابتن مصر''، و يخرجه معتز التوني.

    وتدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي ساخر، حول لاعب كرة قدم يحدث له ظروف، ويدخل السجن بسببها.

    , , -

    , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -