404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 8 ديسمبر 2014

    صورة: جويل ترتدي حجاب "التوربان"

    صورة: جويل ترتدي حجاب "التوربان"

     
    فاجأت خبيرة التجميل اللبنانية جويل مردينيان متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورة جديدة وهي ترتدي حجاب "التوربان".
    وظهرت جويل في الصورة التي نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرمبإطلالة غير تقليدية بالمرة، حيث ارتدت حجاب "التوربان"العصري باللون الأسود.
    ووضعت ماكياجا صارخا، بتزيين عينيها بالآي لاينر الممتد لخارج العين، مع أحمر شفاه صارخ، وارتدت عقد باللؤلؤ الأبيض والأسود.
    ولم تكن جويل بمفردها في الصورة، حيث كانت بجانبها فتاة بدت قريبة من خبيرة التجميل اللبنانية، ولكنها لم تفصح عن اسمها، مكتفية بتعليقها على الصورة قائلة:"شكرا على مفاجأة عيد ميلاديونالت الصورة إعجاب أكثر من 28 ألف متابع حول العالم.
    Image

    كما طرحت جويل صورة أخرى أثناء خروجها من منزلها، لتصوير أخر حلقة من حلقات برنامجها الأسبوعي "جويل" لهذا الموسم، كما ذكرت في تعليقها على الصورة.
    Image
    وجمعت أكثر من 17 ألف معجب على صورة حذائها الجديد الذي يتميز بتصميمه الغريب، موقالت في تعليقها على الصورة:"من أيضا لديه إدمان للأحذية؟".

    Image


    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -