404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 5 ديسمبر 2014

    رقائق النقوش تزين أظافرك في موسم الأعياد

     رقائق النقوش تزين أظافرك في موسم الأعياد
    تمثل الرقائق اللاصقة ذات النقوش الجذابة أحدث صيحات الأظافر في موسم الأعياد، لتمنح المرأة إطلالة ساحرة تأسر الألباب.
    وأوضحت خبيرة التجميل الألمانية أنيكا فيزنر أن الأظافر تزدان هذا الموسم بنقوش جلد النمر أو الزهور أو النقاط أو الفيونكات إلى جانب النقوش المستوحاة من الكريسماس، مشيرة إلى أن هذه النقوش الجذابة لا تناسب الحياة اليومية، وإنما الحفلات والمناسبات الاحتفالية.
    ومن جانبها، أكدت خبيرة التجميل الألمانية سابرينا زيبرت أنه من الأفضل أن تغلف الرقة إطلالة الأظافر المزدانة بالنقوش، وذلك بالاكتفاء بتزيين إصبع أو إصبعين في كل يد بها، كالخنصر أو الإبهام، مع مراعاة تزيين بقية الأظافر بطلاء يتحلى بالبساطة والهدوء، كإحدى الدرجات الشفافة.

    تحضير الأظافر
    ومن ناحيتها، أشارت خبيرة التجميل الألمانية أنيكا فيزنر إلى أهمية تحضير الأظافر جيداً قبل وضع اللاصقات ذات النقوش؛ حيث يجب تعقيم اليدين وتنظيف الأظافر جيداً، كي لا تستقر البكتيريا تحت الرقاقات، بالإضافة إلى تنعيم سطح الأظافر بالمبرد وتشكيلها بحيث تتخذ شكل حبَة اللوز الكلاسيكي، الذي تكون فيه الجوانب مستديرة بعض الشيء.
    كما ينبغي وضع طبقة من طلاء الأساس قبل وضع الرقائق اللاصقة؛ حيث أنها تساعد الرقائق على الالتصاق بالأظافر على نحو أفضل. ولإطلالة أكثر جاذبية وسحراً، يمكن للمرأة أن تضع طلاءً ملوناً تحت الرقاقة اللاصقة؛ حيث يتلألأ اللون تحت الرقاقة.
    , , , , , , -

    , , , , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -