404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 12 ديسمبر 2014

    بالفيديو: 6 أنواع من الفواكه كنت تتناولها بشكل خاطئ !!

    بالفيديو: 6 أنواع من الفواكه كنت تتناولها بشكل خاطئ !!

    تخسر أجزاء كبيرة منها بالتقشير

    يشكل تقشير الفواكه مشكلة لدى العديد من ربات المنازل، وخاصة عندما تضطر إلى تقشير كميات كبيرة منها في الحفلات والمناسبات الخاصة، ويصعب على الكثيرين التخلص من قشور الفواكه، دون خسارة أجزاء كبيرة منها.

    ويقدم موقع لايف هاك، مجموعة من الحيل البسيطة، التي تساعد على تقشير بعض أنواع الفواكه دون خسارة أي جزء منها.

    1- الكيوي
    يلجأ الكثيرون إلى تقشير الكيوي باستخدام السكين، إلا أن هذه الطريقة تجعلهم يخسرون أجزاء كبيرة من الثمرة الداخلية، وبدلاً من ذلك، يقطع الجزء العلوي من حبة الكيوي باستخدام السكين، ومن ثم تستخدم ملعقة لفصل الثمرة عن القشرة الخارجية.

    2- الرمان
    الرمان فاكهة شهية، ويستخدم في الكثير من وصفات الطعام، إلا أن تقشيره يشكل معضلة لدى الكثيرين، لأن حبات الرمان تكون متكدسة داخل القشرة، ويمكن أن تلوث الملابس عند محاولة إخراجها، وأفضل طريقة لتقشير الرمان هي قطع الرمانة من المنتصف بشكل عرضي، ومن ثم إبعاد القطاعات عن بعضها البعض، وأخيراً استخدام ملعقة خشبية لضربها كل نصف من الأعلى.

    3- المنغا
    المنغا أيضاً من الفواكه اللينة التي يصعب تقشيرها، وأفضل طريقة للتقشير، هي تقطيع حبة المنغا بشكل طولي من المنتصف، ومن ثم استخدام كأس زجاجي لفصل القشرة عن الثمرة الداخلية.

    4- البرتقال
    يحجم الكثيرون عن تناول البرتقال بسبب صعوبة تقشيره، ولهؤلاء نقدم طريقة بسيطة لا تحتاج سوى ثوان معدودة لفصل القشرة عن حزوز البرتقال، حيث يستخدم سكين يفضل أن يكون بلاستيكاً لتحزيز قشرة البرتقالة من المنتصف على شكل دائرة كاملة دون الوصول إلى الثمرة، ومن ثم تفصل القشرة باليد بسهولة.

    5- الفراولة
    غالباً من نخسر نصف حبة الفراولة عند فصل الجزء العلوي الأخضر عنها، ولتجنب ذلك، تستخدم قشة نظيفة، تخترق حبة الفراولة من الأسفل للأعلى لتفصل القمع الأخضر بسهولة.

    6- البطيخ
    يشكل تقشير وتقطيع البطيخ كابوساً لدى العديد من ربات المنازل، ورغم تنوع الطرق المستخدمة، تبقى هذه العملية بحاجة إلى بعض المهارة، لذلك نقدم هذه الطريقة البسيطة التي تساعد على تقشير وتقطيع البطيخ في وقت واحد.

    تقسم البطيخة بشكل طولي إلى قسمين في البداية، ثم يحز كل نصف منهما من جانبيه باستخدام سكينة مناسبة، بعد ذلك يفصل اللب الأحمر عن قشرة البطيخة، ويحزز على شكل شبكة من المربعات، قبل أن تقلب داخل الصحن أو الوعاء البلاستيكي
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -