404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 7 ديسمبر 2014

    أجرأ أزياء العرب 2014:من شفاف هيفاء وشورت إليسا إلى جرأة سمية الخشاب وغادة

    أجرأ أزياء العرب 2014:من شفاف هيفاء وشورت إليسا إلى جرأة سمية الخشاب وغادة


    أجرأ إطلالات النجمات العربيات عام 2014

    الأجرأ من ناحية أزياء النجمات حيث شهدنا لمعان نجم موضة الدانتيل مع الnude مما أدى إلى ظهور النجمات في إطلالات جريئة أثارت الجدل، وبعد أن كان موضة 2013 الإحتشام بالأكمام الطويلة من الدانتيل، هذا العام إتجهت الأزياء أكثر إلى كل ما هو شيفون وجريء وصادم جداً، فموضة التسيعنات بالـcrop top عادت فرأينا أكثر من فنانة ترتدي هذه الموضة التي تظهر البطن مع التنورة.
    إطلالات هيفاء وهبي الجريئة في عام 2014

    إطلالات هيفاء وهبي الجريئة في عام 2014
    ومن أكثر الإطلالات جرأة لعام 2014 ربما كان للفنانة هيفاء وهبي بثوب زهير مراد حسب رأي الجمهور حيث ضجت وسائل الإعلام، لكن في الواقع هناك إطلالات كانت أجرأ ومشابهة لإطلالة هيفاء، مثلاً كمايا دياب التي أطلّت في حفل عشاء أقامته دار مجوهرات Voyageur، في دبي، بفستانٍ أسود طويل، فيه "فتحة" تبدأ في الصدر وتنتهي في أسفل الرجل، مغطّاة بأقمشة من الشيفون وبـ"بطانة" من لون اللحم، غير أنها أظهرت الكثير من جسدها.
    إطلالات مايا دياب الجريئة

    إطلالات مايا دياب الجريئة
    ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة المثيرة لها بل تعددت إطلالاتها الجريئة والمبالغ في جرأتها حيث ظهرت مايا في برنامج سباحة بإطلالة جريئة جداً وكاشفة، لكنها لم تعتذر عن هذه الإطلالة، ربما لأنها إعتبرت أن هذا برنامج سباحة وهذه الأزياء التي يجب أن تطل فيها خاصة أن قفزت في الماء خلال البرنامج.
    من أجرأ إطلالات إليسا لعام 2014

    من أجرأ إطلالات إليسا لعام 2014
    وبعض نجمات الفن في لبنان تميزت إطلالاتهن هذا العام بالجرأة مثل ميريام فارس التي سنعرض إطلالاتها لاحقاً، والفنانة إليسا التي أطلت بثوب جريء في حفل arab idol من فيليب بلين وتعرضت لهجوم بعد كليبها الأخير "حب كل حياتي" حيث ظهرت ببنطلون على شكل شورت.
    نجمات مصر يثرنّ الجدل

    نجمات مصر يثرنّ الجدل
    وفي هذا العام أثار فستان الفنانة المصرية نادية الجندي، الذي ظهرت مؤخراً في حفل افتتاج مهرجان الإسكندرية السينمائي، العديد من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهمها الكثيرون بعدم احترام سنها و تاريخها، مؤكدين أن مثل هذه الفساتين الجريئة لم تعد ملائمة لها.. وكانت الفنانة نادية الجندي قد تلقت تكريمًا في الحفل الافتتاحي للدورة الـ30 من المهرجان، وألقت كلمة بعد تسلمها درع التكريم .
     وفي نفس الحفل، وجهت  انتقادات واسعة للممثلة لقاء الخميسي بسبب ثوبها بالفتحة الواسعة عند الظهر الذي كشفت فيه ظهرها بالكامل،، بالإضافة إلى فتحة عالية.
    موضة الشيفون والدانتيل من أجرأ إطلالات العام

    موضة الشيفون والدانتيل من أجرأ إطلالات العام
    ولنجمات مصر حصة كبيرة من الإنتقادات، حيث أطلت شيرين عبد الوهاب بثوب أبيض  والـ nudeمن نيكولا جبران  في حفل موريكس دور السنوي، هذا وأثارت الممثلة المصرية سمية الخشاب الجدل بسبب خسارتها للوزن وإختيارها أزياء جرية، وفي بداية شهر ديسمبر 2014 تعرضت الممثلة منه شلبي لهجوم بسبب ثوبها المفتوح عند الصدر، وبالطبع أثارت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الجدل في أكثر من إطلالة لها هذا العام خاصة ظهورها في المايو.
    ليلى علوي ويسرا

    ليلى علوي ويسرا
    غادة عبد الرازق

    غادة عبد الرازق
    لاميتا فرنجية وكارول سماحة وسيرين عبد النور

    لاميتا فرنجية وكارول سماحة وسيرين عبد النور
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -