404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 14 نوفمبر 2014

    تحذير.. "التاتو" خطير جدا على الصحة

    تحذير.. "التاتو" خطير جدا على الصحة

     د. الجلدية ينصح بتجنب "التاتو" باستثناء حالات
    انتشرت مؤخرًا بين النساء، موضة "التاتو" في الحواجب أو الوشم، لتجنب آلام إزالة الشعر بتلك المناطق، الأمر الذي جعله أكثر تواجدًا في كثير من صالونات التجميل، كما أنه يستخدم لإعطاء شكل جمالي.
    يقول الدكتور محمود سالم، أستاذ بكلية طب القصر العيني ورئيس الجمعية "الأفرو أثيوبية" للتجميل والليزر، لـ"الوطن"، إنها خطوة خطيرة جدًا تتخذها الكثير من الفتيات، موضحًا أن مخاطر التاتو أكثر من نفعها، ويجب تنفيذها في أماكن متخصصة، وليس في صالونات التجميل، لتوفير التعقيم والأدوات اللازمة لتنفيذه.
    أضاف خبير التجميل، أن صالونات التجميل تستخدم صبغات رديئة، قد تسبب أضراًر جسيمة للجلد، ومنها حدوث تهيج وحساسية الجلد، أو تغير لون تلك الصبغات، الأمر الذي يتسبب في مظهرًا منفرًا للوجه، نتيجة لتكون تلك الأحبار من الحديد والنحاس ومعادن أخرى.
    وينصح الطبيب، أن تمتنع الفتيات والسيدات، عن إجراء مثل هذه العمليات إلا في حالة الضرورة القسوى، كعدم وجود شعر بالحاجب أو نتيجة شكلها غير المستحب.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -