404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 8 سبتمبر 2014

    ما هي الأعشاب المفيده لعلاج الحروق Burns

    قد يستغرب بعض الأشخاص عند سماعهم بأن الوصفات العشبيه يمكنها أن تعالج الحروق ولكن هذه هي الحقيقه المجربه وقد ثبتت بأدلة دامغه ووصفاتي هن من كتاب الطب الأخضر للدكتور الرائع عبد الباسط السيد نفع الله به وبعلمه وسأذكر ان شاء الله العديد من الأعشاب ما هي الأعشاب المفيده لعلاج الحروق Burns والتئامها .
    عندما يتعرض جلد الانسان للحراره فأنه يحترق وقد تكون هذه الحراره اما حرارة الشمس أو اشعاعات أو كيماويات والحروق تنقسم الى ثلاث درجات هي :

    الدرجه الأولى : تحدث في طبقة الجلد العليا ويصاحبها الم واحمرار وارتفاع درجة حراره.



    حروق الدرجه الثانيه : تصيب طبقات اعمق من الجلد و المها اكبر من الم حروق الدرجه الاولى ويظهر في حروق الدرجه الثانيه فقاقيع فيها ماء واذا تعدت ربع مساحة الجسد استلزم الاقامه في المستشفى لتلقي العلاج.
    حروق الدرجه الثانيه :تصيب كل طبقات الجلد حتى تصل الى العضلات ولا تؤلم بسبب تدميرها للاعصاب التي تنقل الاحساس بالالم الى المخ وتتطلب العنايه المركزه .
    زيت اللافندر للحروقما هي الأعشاب المفيده لعلاج الحروق Burns
    زيت الخزامى Lavender 
    دور زيت اللافندر في علاج الحروق انه يسرع من عملية شفائها ويعمل على تكين آلامها وطريقة استخدام زيت اللافندر هي بدهن مستخلص زيت اللافندر مباشرة على الحرق مره صباحا ومره أخرى مساء.


    ردبكيه
    الردبكيه Echinacea لعلاج الحروق
    دور الردبكيه في علاج الحروق أنها تمنع حصول العدوى وكما نعرف كلنا بأن العدوى هي أخطر شيء يصاحب الحروق وطريقة استخدام الردبكيه على الحروق هي وضع ثلاث او اربع قطرات من منقوع أعشابها على مكان الحرق فهي عباره عن مطهر وواقي من العدوى.
    وصفه للتخلص من آثار الحروق القويه
    كان هذا موضوع ما هي الأعشاب المفيده لعلاج الحروق Burns
    , , -

    , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -