404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 23 سبتمبر 2014

    اشياء تفادوا تناولها! !!

    إنَّ الحفاظ على نظام غذائي صحي أمر مهم. كما أنَّ مفتاح الأكل السليم يكون عبر تجنب بعض الأطعمة التي ترفع من معدل نبضات قلبك وضغط دمك، والتي تؤدي إلى احتمال إصابتك برجفة في الجسم. لذا، عليك بالتخفيف من هذه المـأكولات أو المشروبات أو تجنب تناولها: 


    الكافيين: من المعروف أنَّ الكافيين ينشِّط الجسم، كما يمكن أن يسبب رجفاناً، إذ إنه يزيد معدل ضربات القلب بك، ويؤدي إلى عدم انتظام في ضربات القلب.



    الكحول: بالنسبة لبعض الناس ولا سيما النساء منهم، قد يسبب لهم الكحول رجفاناً في الجسم. لذا، على من يشرب الكحول أن يتجنب شرب أكثر من كوب واحد في اليوم.


    الخضار الورقية الخضراء: عليك أن تكون حذراً حول تناولك الخضار الورقية الخضراء مثل البروكولي، واللفت، والسبانخ، والهليون، التي تحتوي على مستويات عالية من فيتامين K.


    الملح: يرفع الملح ضغط الدم، وارتفاع ضغط الدم يزيد من عوارض الرجفان. لذا، توصي جمعية القلب الأميركية بعدم تناول أكثر من 1.500 مليغرام من الصوديوم يومياً إذا كان ضغط الدم لديك مرتفعاً.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -