404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 8 مايو 2014

    خبر هام: علاج فيروس الكورونا Corona virus treatment 2014

    خبر هام: علاج فيروس الكورونا Corona virus treatment 2014

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أكلة شعبية شهيرة.. سلاح مصري فتاك ضد "كورونا"
    -{ فيروس كورونا }-
    يتابع المصريون الأنباء عن فيروس كورونا بقلق بالغ، خاصة بعد وفاة حالتين في بورسعيد والمنوفية ويشتبه أن يكون السبب هو العدوى، غير أن الدكتور مجدي بدران عضو الجمعية المصرية للحساسية والمناعة، أكد أن المصريين يملكون سلاحا فتاكا ضد الفيروس.

    وقال بدران إن مناعة المصريين قوية وقادرة على هزيمة الفيروس بسبب تناولهم للبقوليات وعلى رأسها الفول والفلافل بكثرة، إضافة إلى الخضروات الطازجة والسلطة والعدس.

    وأضاف استشاري الأطفال بجامعة عين شمس –في تصريحات لموقع العربية نت- إن "خفة دم" المصريين تعد عاملا آخر لحمايتهم من الفيروس، حيث إنه من المعروف علمياً وطبياً أن روح المرح والدعابة والفكاهة تقلل حدة التوتر الذي يؤدي لإصابة الإنسان بنحو 40 مرضا ويعمل على نقص المناعة وبالتالي سهولة اختراق الفيروسات لجسم الإنسان.

    وتابع بدران إن نقاط الضعف التي يستغلها فيروس "كورونا" في ضحاياه تتمثل في نقص المناعة والجهل بطرق العدوى وتقدم العمر، وعدم استخدام الأقنعة الواقية، وعدم غسل الأيدي أو تنظيف الأسطح المحتمل تلوثها والبطء في التشخيص والعلاج موضحا أن فيروس الأنفلونزا العادية يقتل 1370 شخصا كل يوم وبمعدل نصف مليون سنويا بسبب نقص المناعة.

    اقرأ أيضا


    لمزيد من التفاصيل اضغط هنا
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -