404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 6 مايو 2014

    طرق مثالية لتناول البروتين وتجنب مشكلاته ودهونه

    طرق مثالية لتناول البروتين وتجنب مشكلاته ودهونه


    للبروتين طرق معينة ومثالية فى تناوله، تجعل الإنسان يستفيد من كل جزء منه، لأن البروتين الحيوانى والنباتى إذا ما تناوله الإنسان بطرق خاطئة يصبح مشكلة، ويتسبب له فى مشاكل صحية لا حصر لها.

    يوضح الدكتور محمود رءوف، أخصائى الباطنة، أن البروتين خاصة الحيوانى منه، يجب أن يتم تناوله بطرق معينة، كى يستفيد الجسم منه للنهاية، ويتغذى جيدا من خلاله، مشيرا إلى أن البروتين الحيوانى يحتوى على كميات من الدهون الضارة التى لا حصر لها، فهذه الدهون وإن قلت شديدة الخطورة، لذا يجب تجنبها تماما عند الطهى، وعدم تناولها.



    وأكد "رءوف" على أهمية تنظيف اللحوم أو البروتين الحيوانى بصفة عامة، مرارا وتكرارا قبل طهيها، وإزالة كل الدهون منها، وكل ما لا يمت باللحوم الصافية بصلة، حتى وإن كانت سوف تطهيه بالشوى أو السلق، ففى كلا الحالتين الدهون الضارة تؤثر على الجسم، ولا يمكن التخلص منها فى الطهى بل تتضاعف مشكلاتها وتصبح مضرة ويقوم الجسم بتخزينها لأنها مشبعة، فتتحول لدهون ضارة ومتسببة فى الترهلات ومشكلات السمنة التراكمية.
    وعن طريقة تناول البروتين المثالية، ينصح "رءوف" بتنظيفه تماما من الدهون بكل أشكالها، وإخلائه من كل الدسم المتواجد فيه، وطهيه مشويا لفترة طويلة حتى يتم التخلص من دسمه.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -