404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 4 أبريل 2014

    عصائر طبيعية لبطن مسطح ومشدود !!!!

    عصائر طبيعية لبطن مسطح ومشدود !!!!

    إليك سيدتي في هذا الموضوع أحدث وصفات الشراب  والعصائر الطبيعية لبطن مسطحة ومشدود . يتطلب تحضير المشروبات والعصائر جهداً أقلّ من وجبات الطعام الأخرى . فكل ما عليك القيام به هو استخدام الخلاط أو آلة لعصر الفواكه والخضار المتنوّعة واللذيذة .

     لهذه العصائر الطبيعية أثر إيجابي على الجهاز الهضمي والجسم بشكل عام ، بالإضافة إلى حصولك على الكثير من الفيتامينات، ستكون لديك فرصة للحفاظ على سير عملية التمثيل الغذائي بالسرعة القصوى.


    عصائر, طبيعية, لبطن, مسطح, ومشدود, بطن مشدود وجذاب, قوام جذاب ومشدود, مشروبات طبيعية لبطن مشدود,


    عصير التوت والمشمش

    تساعد الفواكه الغنيّة بالفيتامينات على الحفاظ على التمثيل الغذائي والهضم في حالة ممتازة. إن كنت من محبّي المشروبات الباردة، كلّ ما عليك القيام به هو تدليل نفسك بعصير التوت والخوخ. استخدمي عصّارة لمزج حبّتين من المشمش (مفرومتين مسبقاً) مع إناء من التوت. بعد الحصول على السماكة المطلوبة للشراب، أضيفي إليه بضع مكعّبات من الثلج. يُعَدّ هذا العصير المغذّي في الصباح ويُشرب على الريق. ستلاحظين النتائج الإيجابية بعد بضعة أيّام.

    عصير الموز وزبدة الفول السوداني
    قد يتطلّب عصير الموز وزبدة الفول السوداني قائمة أكثر تعقيداً من المكوّنات، ولكنّه قابل للتحضير.
    استخدمي الخلاط لخلط نصف الكوب من اللبن الخالي من الدهون، ونصف الكوب من الحليب الخالي من الدسم، وربع موزة ناضجة، وملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني غير المملّحة. بمجرّد الحصول على مزيج كثيف، صبّي العصير في كوب وأضيفي إليه بعض مكعّبات الثلج إذا رغبت بذلك. يُشرب هذا الخليط خلال الإفطار.

    العصير الأخضر
    قد يختار البعض الخضار، بدلاً من الفواكه، لإعداد عصير لذيذ. في هذه الحالة، تأكّدي من إدخال وصفة العصير الأخضر إلى نظامك الغذائي. من أجل تحقيق أقصى استفادة من الحمية الغذائيّة لمعدة مسطّحة، استخدمي عصّارة لمزج نصف باقة من السبانخ، ونصف باقة من البقدونس و4 حبّات من الكرفس والجزر.
    صبّي الخليط في كأس، واشربيه على الريق. هذه المكوّنات العضويّة لها تأثير سحري على الجهاز الهضمي، وهو ما يلعب دوراً أساسياً في المعركة ضدّ الدهون في منطقة البطن.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -