404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 11 أبريل 2014

    الصبار و الثوم لعلاج الدمامل

    الصبار والثوم هما نبتتان رائعتان تستخدمان في التخلص من الدمامل دون اللجوء الى الأدويه وكما نعرف فالدمامل تظهر على الجلد وتكون ممتلئه بالصديد وسببها هو عدوى تسببت به بكتيريا وتشعرك برغبة في الحك المستمر في البدايه ثم تصبح مؤلمه ولونها أحمر والكميات الكبيره من الدمامل تسمى جمرات Carbuncles gramules وهي نوع من أنواع الخراجات وتسببها البكتيريا العنقوديه وتبدأ من بصيلات الشعر و الدمامل تصيب الكتفين والوجه وفروة الرأس والابطين ولتجنبها من الأصل اتبع قواعد النظافه الشخصيه من الاستحمام المنتظم والمستمر 

    علاج الدمامل بالصبار والثوم وأعشاب أخرى


    كمادات رطبه نضعها كل ساعه على الدمامل تعمل على تسكين الألم اذا كان الدمل صغير أما اذا كان كبير فيجب فتحه و اخراج الصديد منه مع تناول فيتامينات أ و ج وهاء أما عن العلاج بالنباتات و الأعشاب الطبيه فهنالك الصبار والثوم.

    وصفة الصبار لعلاج الدمامل
    نضع الصبار Aloe بعد ان نفتح الورقه لتخرج عصارتها على الدمل وذلك لأن الصبار يمنع حدوث العدوى ويحد من انتشار الدمامل في الجلد .

    الثوم Garlic لعلاج الدمامل : الثوم مضاد بكتيري يمنع انتشار الدمامل ويمنع حدوث العدوى .

    الردبكيه Echinacea لعلاج الدمامل
    تطهر الدمامل بعد فتحها وتعمل على التئامها و تحفز جهاز المناعه وتحفز خلايا الدم البيضاء المحفزه للمناعه فالردبكيه مضاده للفيروسات والبكتيريا .

    من مدونتي وصفه وخلطة أعشاب قدمت لكم فوائد الصبار والثوم لعلاج الدمامل 
    , , , , -

    , , , , -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -