404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 17 نوفمبر 2013

    ما هي الأغذية التي يجب على العروس تجنبها ليلة زفافها؟!

    ما هي الأغذية التي يجب على العروس تجنبها ليلة زفافها؟!

    يعد يوم الزفاف حافلاً ومليئاً بالمهام التي يجب أن تفعلها العروس قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، وعادة ما تكون العروس قلقة، وعصبية، ومتوترة
     http://www.alnaddy.com/images/2012/07/1342514812v2560a.jpg
    يعد يوم الزفاف حافلاً ومليئاً بالمهام التي يجب أن تفعلها العروس قبل ساعات قليلة من حفل زفافها، وعادة ما تكون العروس قلقة، وعصبية، ومتوترة، مما قد يجعلها تنسى تناول الطعام أو قد تأكل أطعمة تسبب لها مشاكل في المعدة والأمعاء.
    إليك قائمة الأطعمة التي يجب أن تبتعد عنها العروس يوم زفافها:
    • الكافيين: ابتعدي تماماً عن تناول المشروبات المنبهة التي تحتوي على الكافيين قبل يوم زفافك، وعلى رأسها الشاي والقهوة، وطبعاً المشروبات الغازية، وتناولي بدلاً منها الماء أو العصائر الطازجة.
    • الحليب ومنتجات الألبان: لا تتناولي الحليب ومنتجات الألبان الغنية باللاكتوز بكثرة في يوم الزفاف، لأنها قد تسبب تهيجاً في المعدة وذلك قد يزيد مع الإحساس بالتوتر والقلق الملازمين للعروس في يوم زفافها.
    • الأطعمة الحارة والبهارات: تجنبي تناول الأطعمة الحارة كالفلفل الحار والبهارات في يوم الزفاف؛ لأنها قد تؤدي إلى الشعور بعسر الهضم وحرقان المعدة والأمعاء.
    • النشويات: تجنبي تناول الأطعمة الغنية بالنشويات، قبل يوم واحد على الأقل من يوم زفافك؛ لأنها تسبب الإحساس بامتلاء البطن والانتفاخ.
    المصدر:  بكرا
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -