404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 5 نوفمبر 2013

    مشروبات مفيدة للعروس

    تنتٌاب العروس قبل حفل الزفاف حالةٌ من القلق والتوتر، فلا شك أن الزواج يترتب عليه حدوث تغييرات في روتين الحياة وأوضاعها ككل، وللحصول على حالة من الهدوء بشكلٍ طبيعيٍ، ننصح كل عروسٍ مقبلةٍ على الزواج بتناول المشروبات الطبيعية التي تساعد في تهدئة الأعصاب
     
    إليكِ أفضل المشروبات التي تساعد على تهدئة أعصابك: 1. اليانسون:
    مشروبات مفيدة للعروس

    يعتبر اليانسون من الأعشاب الجيدة والطبيعية التي تعمل على تهدئة الأعصاب، كما أنه يعتبر مسكن جيد للمغص والسعال، منشط للهدم، مدر للبول، وعلاج جيد للسعال.
    2. البابونج:


    البابونج هو نبات عشبي يبلغ ارتفاعه نحو 15- 50 سم، ساقه سريعة النمو كثيرة التفرع ويزهر بعد 6- 8 أسابيع من إنباته، ومن الخصائص الفريدة للبابونج أن له مفعولاً مقاوماً لحدوث الأحلام المفزعة أوالكوابيس بالإضافة إلى أنه مهدئ عام للجسم و النفس معاً، و لذلك فهو يفيد في حالات الأرق والاكتئاب والخوف والأزمات النفسية بوجه عام والتي تزيد خلالها فرصة التعرض لحدوث الكوابيس.
    3. النعناع:



    إن شرب منقوع النعناع يعتبر فاتحاً للشهية كما أنه يساعد على عملية الهضم ويستخدم مستخلص أوراقه كطارد للغازات في حالات الانتفاخ والمغص ومسكن ومضاد للتشنجات وآلام المعدة ومسكن ومطهر في حالات التهاب البلعوم، ويدخل في العديد من المستحضرات الصيدلانية.
    4. العصائر الطبيعية:


    للعصائر الطبيعية فوائد كبيرة، ويجب أن تستفيد منها كل عروس، فالعصائر الطبيعية تحتوي على الألياف وبعض البروتينات وكذلك فيتامين (A، c، e) أيضاً يتوافر فيها الكالسيوم والبوتاسيوم والفوليك والحديد، وتقوم هذه المشروبات بالتعديل المباشر لسكر الدم عند تناولها حيث تمتص مباشرةً ولا تأخذ مراحل هضم طويل كما في باقي المكونات الغذائية ومن أهم هذه العصائر( الليمون، الأناناس، التفاح، العنب).
    عزيزتي العروس اختاري الآن المشروب الذي تحبينه كي تمتعي بهدوء وراحة نفسية وكذلك صحية، لتكوني أميرة الأميرات في حفل زفافك
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -