404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 23 نوفمبر 2013

    اللوز للتخلص من الكيلوغرامات غير المرغوب فيها

    اللوز للتخلص من الكيلوغرامات غير المرغوب فيها

    إذا كنت تحاول فقدان الوزن وليس لديك الوقت لتصل إلى الصالة الرياضية محاولة مضغ حفنة من اللوز. وفقا لدراسة جديدة نشرت في المجلة الدولية للبدانة، “اللوز قد تساعدك التخلص من تلك الكيلوجرامات غير المرغوب فيها”.







    يعتبر اللوز من المكسرات الغنية بالدهون الصحية والتى تساعد فى الشعور بالشبع الى جانب انها تحتوى على العديد من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات والمعادن والتي سوف تساعدك على خفض الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات و تساعدك على انقاص وزنك بسرعة وسهولة .


    اللوز للتخلص من الكيلوغرامات غير المرغوب فيها

    اللوز أيضا غني بالمعادن مثل المنغنيز والنحاس والمغنيسيوم والفيتامينات B-المعقدة مثل النياسين والبيوتين التى تساعد على تنشيط إنتاج الطاقة في أجسامنا. لذا، فإن الجسم أكثر نشاطا وأكثر قدرة على حرق السعرات الحرارية.







    يحتوى ايضا اللوز على الاحماض الدهنية الغير مشبعة والتى تساعد في خفض مستويات الكولسترول السيئ في الجسم وتقلل من خطر أمراض القلب المختلفة.
    هذا الجوز هي أيضا جيدة لصحتك العامة، وذلك بسبب خاصية قلبها صحية المعروف أيضا باسم الأحماض الدهنية غير المشبعة الاحادية. هذه الأحماض تساعد
    الى جانب ذلك اللوز ايضا غني بفيتامين E الذى يساعد في حماية صحة الأوعية الدموية من التلف من الجذور الحرة، لذا إذا كنت جائعا في المساء وتحاول انقاص وزنك تناول حفنة من هذه المكسرات لأنها لن تساعد فقط على الحفاظ على وزن صحي ولكن أيضا تعزيز صحة قلبك.






    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -