404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 24 نوفمبر 2013

    نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة

    نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة





    اعتقادنا الخاطئ في تأثير بعض الأغذية على زيادة وفقدان الوزن قد يحرمنا من بعضها أثناء قيامنا بعمليات الحمية الغذائية، وأحينًا قد يكون لعنصر غذائي ما تأثير في زيادة الوزن عند تناوله بطريقة معينة لكن استخدام نفس العنصر بطريقة مختلفة قد يساعد في حرق السعرات الحرارية المتراكمة في الجسم.

     

      نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة


    فالعسل من الأغذية المعروف عنها قدرتها على زيادة وزن الجسم بشكل جيد للأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة، لكن تناول العسل بطرق مختلفة يساعد في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، هذا بالإضافة إلى قدرة العسل الهائلة في تعزيز مهام الجهاز المناعي بالجسم.

     

     





    لذلك تقدم في هذه المقالة جدول لعملية حمية غذائية رائعة باستخدام عسل النحل تساعدك في التخلص من السعرات الحرارية الزائدة بالجسم.

     

    كوب العسل والقرفة أساسي في يومك

    عليكِ بتناول كوب من الماء المغلي الممزوج بمعلقة من عسل النحل والقرفة قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة وقبل الذهاب إلى النوم، فيساعد شرب هذا الخليط في منع تراكم الدهون وله تأثير رائع في تخفيف الوزن.

     

     





    اليوم الأول

    قومي بتقسيم وجبات يومك إلى أربع وجبات بدلًا من ثلاث وجبات مع المحافظة على الكمية المقررة في كل وجبة لتحصين على نتيجة رائعة في وقت قياسي، فاليوم الأول عليكي بتناول قطعتين من خبز التوست الأسمر بالإضافة إلى نصف كوب من الحليب خالي الدسم و3 معالق صغيرة من عسل النحل.

     





     

    اليوم الثاني

    يختلف اليوم الثاني في محتوى الوجبات وكمياتها عن اليوم الأول وذلك لضمان دخول كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم لكن لا يختلف في تقسيم الوجبات اليومية لأربع، فوجبات اليوم الثاني تحتوي على قطعتين من خبز التوست الأسمر بالإضافة إلى قطعة من الجبن قليل الملح وثمرة خيار وإذا كنت من هواة تناول الشاي أو القهوة فيمكنك تناول كوب من أحدهما دون تحليته بالسكر.

     

     







    ملاحظات

    تكرار الوجبات السابقة بالتناوب لمدة 6 أيام يدع لكِ افرصة لكي تتناولي ما تريدين في اليوم السابع، لكن عليكِ بالتوقف عن الطعام في اليوم الحر قبل الساعة السابعة مساءًا وإذا شعرت بالجوع بعد ذلك الوقت يمكنك أن تتناولي ثمرة من الفاكهة المفضلة لديك أو تحضير مشروب خفيف خالي من السكر.

    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -