404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 28 نوفمبر 2013

    البرتقال يجنبك الإصابة بالسرطان ويحمى الجهازالهضمى

    البرتقال يجنبك الإصابة بالسرطان ويحمى الجهازالهضمى

    أوضح دكتور راضى عزيز استشارى أمراض المناعة بطب القصرالعينى قائلا البرتقال يحتوى على عدد من الفيتامينات الهامة للجسم أهمها سى وبى والبرتقال يعمل على زيادة مقاومة الجسم للأمراض ويرفع من مستواه الصحى وهو ينشط الدورة الدموية ويزيد من امتصاص الحديد بالجسم وهو يقضى تماما على الأنفلونزا ويرفع البرتقال من كفاءة الجهاز الهضمى وبشدة ويساعد البرتقال فى بناء العظام.
    البرتقال يجنبك الإصابة بالسرطان ويحمى الجهازالهضمى
          



    كما أنه يساهم فى الحد من الإمساك نظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الألياف ويساعد البرتقال فى الوقاية من مرض السرطان ويساعد البرتقال فى الحفاظ على صحة الجهاز الهضمى ويمنع البرتقال الإصابة بسرطان الرئة ويمنع إصابة العين بالمياه الزرقاء ويقوى جهاز المناعة بجانب تقليله من كمية الرصاص بالدم، وهو يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.




    والجدير بالذكر أن البرتقال يساعد فى فقدان الوزن لما يترتب عليه من احتوائه على العديد من الألياف بجانب كونه مصدرا هاما للبوتاسيوم الذى يخفض ضغط الدم ويحمى أيضا البرتقال من هشاشة العظام ويعمل البرتقال على تقليل الالتهابات بجانب ذلك فهو يقضى على قرحة المعدة لذا أحرص على تناول البرتقال بشكل يومى لتقى نفسك من الأمراض.





    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -