404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 27 أكتوبر 2013

    بدائل طبيعية لحرق الدهون

                                           




     توجد مشروبات تحتوي علي ألياف و مواد حارقة للدهون تعمل علي رفع معدل الحرق بالجسم يفضل تناولها مع الوجبات الغذائية اليومية ،بدون الاعتماد علي أنظمة غذائية حادة تعمل علي  رفع درجة حرارة الجسم وحرق المزيد من السعرات الحرارية.


    بدائل طبيعية لحرق الدهون

    ويجب استبدال الشاي الأحمر بالشاي الأخضر، فهو يعمل علي حرق الدهون المتراكمة كما يساعد أيضاً في حالات الإمساك المزمن و يساعد علي رفع الحالة المزاجية .
                                       



    وأثبتت دراسات أمريكية أن استعمال زيت جوز الهند يحرق ما يعادل من 40الي100 سعر حراري حسب طبيعة الجسم عند إضافته علي الواجبات الغذائية و ينصحون باستعماله بديلاً عن زيت الذرة و زيت عباد الشمس .
     
    كما أكد الباحثون أن المواد الغذائية المصنعة تقلل بالفعل من استهلاك الطاقة بنسبة 50% ذلك لأن الجسم يهضم الأطعمة المصنعة بسرعة و بالتالي يحرق سعرات حرارية أقل في هذه العملية .
     
    ووجدت دراسة هولندية أن استعمال 10 جرامات من الفلفل الحار في كل وجبة ترفع مباشرة من درجة حرارة الجسم مما يودي إلي استهلاك وحدات كثيرة من السعرات الحرارية .
                                     



    و يفضل استعمال "خل التفاح" بدلاً من الخل الأبيض لأنة يعتبر مذيباُ جيداً للدهون كما أكد الباحثون أنة يحتوي علي نسبة عالية من "البوتاسيوم" التي تساعد علي نقل المغذيات إلي خلايا و إزالة المواد السامة .
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -