404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 9 أغسطس 2013

    طبخ المحشى بالطريقة الصحية






    من أجل زيادة الألياف الغذائية والمعادن والفيتامينات في طبق المحشي وتقليل كمية الدهون، اتبعي التوصيات التالية:



      المحشي
    • لا تحفري الخضار كثيرا كي تتركي قشرة أكثر سُمكا غنيةّ بالألياف الغذائية.
    • اختاري لحمة حمراء خالية من الليّة (الدهون) لأن هذه تحتوي على تركيز مرتفع من الدهون المشبعة التي تسبب تضيّق الشرايين.
    • استبدلي الأرز الأبيض بالبرغل الغني بالألياف الغذائية التي تحمي من الإمساك وتساهم في الشعور بالشبع.
    • عند إضافة الزيت إلى الحشوة، ليكن هذا بمقدار ملعقة صغيرة واحدة من الزيت لكل كوب واحد من البرغل، لأن الزيت يحتوي على كمية كبيرة من السعرات الحرارية.
    • أطبخي لبّ الخضار المحفورة على نار هادئة وتناوليه مع طبق المحشي.
    • أكثري من البهارات لأنها تحمل فوائد صحيّة كثيرة.
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -