404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 9 أغسطس 2013

    المسخن بطريقة صحّية



    عن الطبق
    إليكم أهم التوصيات لتحضير المسخن بطريقة صحّية:
      المسخن
    • ضعي البصل المقطع في مقلى على نار هادئة بإضافة القليل من الملح والماء. غطّي المقلى بغطاء زجاجي كي تشاهدي بسهولة كمية الماء المتبقية، وحركي البصل بين الفينة والأخرى كي ينضج بالتساوي. عندما يتبخر الماء وينضج البصل جيدا، أضيفي السماق وملعقة كبيرة من الزيت لكل كوب من البصل.     
    •  
    • اسلقي الدجاج قليلا واحتفظي بمرقة الدجاج.
    • اختاري خبزا مصنوعا من طحين القمح الكامل.
    • اغمري الخبز بمرقة الدجاج ثم أضيفي البصل والدجاج المسلوق المضاف إليه التوابل، ثم اشوي الطبق في الفرن.
      -

      -

      طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

      الكاتب : طعم البيوت

      ليست هناك تعليقات:

      إرسال تعليق

      جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -