404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 8 أغسطس 2013

    أسرع طرق لخسارة 10 أرطال من وزنكِ

    أسرع طرق لخسارة 10 أرطال من وزنكِ

      نقدم لكِ اليوم تدريبا يساعدكِ في انقاص وزنكِ إلى 10 أرطال (أو أكثر) وبسرعة وأمان.

    سلاحكِ السري إن كنتِ تريدين التخلص من العوائق الرقمية والبدء في خسارة 10 أرطال أو أكثر فعليكِ بهذه التمارين التي تجعلكِ تتمتعين بقوة وبناء عضلاتكِ بل وتعمل على حرق سعرات حرارية أثناء وبعد التمرين، بحسب قول توم هولاند، صاحب كتاب وداعاً لصالات الرياضة.

    وفي حقيقة الأمر وجد الباحثون أن النساء اللاتي يقمن بتمارين القوة تزيد من معدل التمثيل الغذائي بالجسم (أعني السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم لمواصلة نشاطه على مدار اليوم) لنحو 16 ساعة بعد التمارين.

    كرري هذه الخطوات التالية عشر مرات، وانتقلي من تمرين إلى تمرين آخر دون استراحة وبعدها خذي استراحة مدتها دقيقة واحدة، وبعد ذلك قومي بالتدريبات ثلاث مرات واستمري على هذه التمارين المنشطة للسعرات الحرارية بالجسم كله مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

    وحتى تتمكني من حرق الدهون وخسارة 10 أرطال بشكل أسرع، أضيفي إلى هذا التمرين تمرين القلب مرتين في الأسبوع، ولكِ ان تختاري بين أنواع تمارين الإحماء لمدة 15 دقيقة وبعدها أسرعي من معدل التمرين حتى تصلي إلى المعدل المناسب لكِ واستمري على هذه السرعة لمدة 10 دقائق

    وبعد ذلك قللي سرعة التمارين حتى تصلي إلى مستوى بطئ جدا وأدي التمارين بوتيرة بطيئة لمدة 5 دقائق ثم كرري نفس الخطوات المذكورة سابقاً مرة أو مرتين وتأكدي من أن مدة كل تمرين 20 دقيقة وكرري التمارين مرتين أو ثلاثا.

    وإليكِ هذه التمارين على النحو التالي:

    التمرين الأول: رفع الأوزان من وضع القرفصاء إلى أعلى الرأس

    وفيه تقومين بحمل الأوزان فوق الأكتاف مع ثني الكوعين وإبعاد الفخذين عن بعضهما البعض وقومي بثني الركبتين حتى يتوازى الفخذان مع الأرض، وفي أثناء الوقوف ارفعي الأوزان لأعلى الرأس حتى تستقيم الذراعان، وبعدها عودي لوضع البداية، وهذه الحركات جميعها تعتبر تمرينا واحدا.
    التمرين الثاني: تمرين الصدر مع الأثقال وكرة التوازن

    قومي بحمل الأوزان وضعي نصف ظهركِ الأعلى على كرة التوازن مع ثني الركبتين في شكل زاوية قائمة وتكون الأقدام بشكل مستقيم على الأرض، وضعي الأوزان على الصدر بثني الكوعين، وبعدها ارفعي الأوزان لأعلى في اتجاه السقف حتى تستقيم الذراعان، ثم اخفضي الأوزان حتى تعودي لوضع البداية من جديد، وبهذا تكونين قد أكملتِ حركة واحدة من التمرين.

    التمرين الثالث: تمرين الضغط بكرة التوازن

    ابدئي التمرين بأخذ وضع الضغط مع وضع الساقين على كرة التوازن، بحيث يكون جسدكِ في وضع مستقيم من أعلى الرأس إلى القدمين، ومع الحفاظ على ان يكون ظهركِ في وضع مستقيم قومي بدفع كرة التوازن نحو الصدر وذلك بثني الأرجل للأسفل، وبعد دفع الكرة توقفي لبرهة على هذا الوضع وبعدها ادفعي كرة التوازن مرة أخرى لتعودي لوضع البداية من جديد، وهذه الخطوات تعتبر تمرينا واحدا.

    التمرين الرابع: تمرين أوتار الركبتين

    لتقومي بهذا التمرين استلقي بظهركِ على الأرض مع وضع الساقين على كرة التوازن، ووضع الذارعين بالجانبين بحيث تكون الكف لأعلى، وقومي بالضغط على عضلة الإلية الكبرى مع رفع الفخذين حتي يأخذ جسمك شكل مستقيم من القدمين إلى الكتفين، وبعد ذلك قومي بتحريك الكرة حتى تصبح قدماكِ في وضع مسطح على الكرة وبعدها قومي بمد الساقين مع دفع الكرة لتعودي للوضع المستقيم مرة أخرى، وبعد العودة للوضع المستقيم ابدئي في خفض جسمكِ لأسفل حتى يصل إلى الأرض، وهذه الخطوات جميعها تعتبر تمرينا واحدا
    -

    -

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -