404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • السبت، 8 أبريل، 2017

    نصائح من المشاهير للحصول على بطن مسطحة بعد الولادة

    نصائح من المشاهير للحصول على بطن مسطحة بعد الولادة



    الغالبية العظمى من الناس رجالا كانوا أم نساء يحلمون بأن يمتلكوا بطنا مسطحة و إذا تحدثنا عن المرأة فهذا الأمر أحد أهم مقومات الجمال و الرشاقة و الذي تسعى إليه و لا تدخر جهدا لتحقيقه.












    الحمل و الولادة :





    قد تيأس الكثير من السيدات في إرجاع أوزانهن لما كانت عليه قبل الحمل و الولادة خاصة مع إنجابهن أكثر من طفل فيستسلمن للأمر لصعوبة الامر بعد عدة محاولات فاشلة





    المشاهير :





    دائما ما نتعجب من كيفية حفاظ المشاهير على أوزانهم و رشاقتهم و خاصة النساء منهم بعد أن يكن قد حملن و أنجبن و إحدى أولائك المشاهير كيت مديلتون و الواقع أن الأمر ليس صعبا كما تتصورين أو يحتاج منك إلى إنفاق الأموال و الجهد الكبير لكنها خطوات معينة إن اتبعتها و انتظمت عليها ستصلين إلى هذه المرحلة التي تعتمد على بعض التمرينات الرياضية.





    نصائح لكي تحصلي على البطن المسطحة :













    الحمل :





    لا تبتعدي عن ممارسة الرياضة أثناء حملك فهذا ليس خطرا عليك بل إن الكثير من الأطباء ينصحون بممارسة الرياضة حتى الشهر السابع من الحمل و يمكنك أن تقومي بالاشتراك في أحد النوادي أو المراكز الرياضية و التي يكون فيها فصلا مخصصا للنساء الحبليات كما يمكنك أن تبحثي بنفسك عن التمرينات المناسبة و تقومي بإدائها في منزلك بعد استشارة الطبيب.





    الولادة :





    بعد أن تلدي بأسبوعين عودي لممارسة الرياضة من جديد و بعد أن تقدري على النهوض من سريرك و التصرف بشكل عادي استشيري الطبيب عن الرياضة التي تتناسب مع حالة جسمك خاصة لو كنت ولدت طفلك قيصريا.












    الغذاء :





    – تناولي ست وجبات صغيرة و ليس ثلاث وجبات كبيرة و اجعلي بين الوجبة و الأخرى ساعتين و نصف حتى تتجنبي حدوث هبوط للسكر في دمك.





    – تناولي الخضروات و الفواكه بكثرة و خاصة الخضروات الورقية و الفواكه الملونة و كذلك الحساء بمختلف أنواعه ما عدا الحساء الذي يحتوي على كميات عالية من الدهون.





    – تناولي البروتينات النباتية و الحيوانية و قللي قدر الإمكان من اللحوم و البيض فاجعليها مرة واحدة في الأسبوع فقط.





    – تناولي الحبوب و الحبوب الكاملة مع اللبن منزوع الدسم و الزبادي.





    – تناولي المكسرات و الفواكه المجففة بمقدار حفنة من كل منهما.





    – تناولي الماء و العصائر الطبيعية بكثرة قدر ما تستطيعين و التي تكون غير محلاة و معدة في المنزل.





    – ابتعدي عن تناول المعجنات و الفطائر الدسمة و الدهون المهدرجة و السمن و الزبد و تناولي بدلا منها الزيوت النباتية.





    – ابتعدي عن تناول الأطعمة المقلية و المحلاة و المملحة و المشروبات الغازية.





    و فيما يلي نعرض عليك تمرينات رياضية يمكنك ممارستها في منزلك :





    – قفي في وضعية مستقيمة ثم ضعي يديك في وسطك و لفي جذعك ناحية اليمين و الشمال عشر مرات ثم ضعي يديك خلف رأسك و أدي نفس الحركات.





    – اجلسي على ركبتيك ثم ارفعي جسمك في وضعية مستقيمة و ضعي يدك اليسرى خلف رأسك ثم لفي جذعك و حاولي أن تصلي بيدك اليمنى إلى كعب قدمك اليمنى ثم افعلي نفس الأمر مع الناحية الأخرى و كرري التمرين عشر مرات.





    و قبل قيامك بأي شيء احرصي على استشارة الطبيب حتى يدلك على الطريق الصحيح كي لا تتسببي لنفسك أو لطفلك بالأذى و الضرر.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -