404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 31 مارس، 2017

    خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس مع 4 فوائد مذهلة لجسم رشيق

    خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس مع 4 فوائد مذهلة لجسم رشيق



    الجسم الرشبق والقوام الممشوق حلم كل فتاة ،تتبع الكثير من النساء العديد من الأنظمة الغذائية القاسية والممتدة لفترة طويلة وتصاب الفتيات باليأس بسبب عدم الوصول إلي النتيجة المرغوبة ،الوصول للوزن المثالي يتطلب إتباع مجموعة من العادات الغذائية الصحية والتخلي عن بعض العادات الخاطئة والتي تؤدي إلي إكتساب الكثير من الوزن الزائد والسعرات الحرارية الزائدة عن حاجة الجسم .





    الوصفات الطبيعية والأعشاب الطبيعية أثبتت نجاحا كبيرا في التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم ،من هذة الوصفات الطبيعية خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس ، من خلال السطور القادمة سوف نتحدث عن فوائد تلك الخلطة وكيفية تحضيرها.












    خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس :













    الوصفات الطبيعية بصفة عامة من أفضل الخطوات التي يجب إتباعها للحصول علي الوزن المثالي والجسم الرشيق ،لأنها لا ينتج عنها أي أثار سلبية للجسم ، كما أنها تفيد في الوصول إلي الجسم المثالي والوزن الرشيق ، كما أنها مفيدة أيضا للتمتع بالصحة العامة ،خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون من أفضل الوصفات الطبيعية والتي أثبتت فاعليتها في تخسيس الجسم.





    كيفية تحضير خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس :


    تتكون تلك الخلطة من فصوص الثوم وربع كوب من العسل مع ربع كوب من زيت الزيتون ، يتم وضع تلك المكونات وخلطهما حتي يتم المزج بينها ، بعد ذلك يوضع هذا الخليط في الثلاجة ويتم تناولة بشكل يومي قبل الذهاب إلي النوم مرة وفي الصباح قبل تناول الفطور أيضا مرة أخري.












    فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس :


    1- تتعدد فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس ، من أهم تلك الفوائد قدرة الخلطة علي زيادة قدرة الجسم علي الحرق ، كما أنها تعمل علي تنشيط الجسم ،مما يساعد علي القدرة علي القيام بكل المهام  وكل أعباء اليوم وبالتأكيد كل هذا يساعد علي التخلص من الدهون المتراكمة.





    2- من بين فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون قدرتها علي تفتيت الدهون وإذابتها وبصفة خاصة الدهون الموجودة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف ، تعد تلك الدهون من أصعب الدهون التي تتراكم في الجسم ، بسبب ضعف العضلات الموجودة في منطقة البطن ومنطقة الأرداف ، يعمل كل من الثوم والعسل وزيت الزيتون علي تفتيت تلك الدهون بمنتهي السهولة.





    3- إلي جانب فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون ،تحتوي تلك المكونات علي مجموعة من المواد التي تعمل علي تسهيل عملية الهضم وتساعد علي التخلص من مشاكل المعدة والجهاز الهضمي المختلفة مثل مشكلة الإنتفاخات والغازات والتقلصات ، كما أنها تحتوي علي نسبة عالية من الألياف الغذائية والتي تعمل علي إعطاء الإحساس بالشبع لفترات طويلة جدا مما يعمل علي تقليل نسبة الطعام المتناول.











    4- بالإضافة إلي الفوائد السابقة ،من فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس قدرتها علي إعطاء الجسم كل الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاج الجسم إليها ، من المعروف انه عند تقليل كمية الطعام المتناول تقل نسبة الفيتامينات والمواد الغذائية الموجودة في الجسم ، مما يساعد علي إضعاف الجسم ولذلك من فوائة خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون للتخسيس قدرتها علي إعطاء الجسم القوة والنشاط والعناصر اللازمة لبناء الجسم.





    بالرغم من فوائد خلطة الثوم والعسل وزيت الزيتون إلا أنها ليست كافية بمفردها للتخلص من الوزن الزائد ،لابد من إتباع نظام غذائسي صحي للتخلص من الدهون المتراكمة وللمساعدة في التخلص من الوزن الزائد بسهولة وسرعة.ش


    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -