404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

    افقد 4 كيلو في الاسبوع و 16 سم من الوسط بهذا المشروب

    افقد 4 كيلو في الاسبوع و 16 سم من الوسط بهذا المشروب



    البعض منها يعاني من السمنه منها المفرضه ومنها بروز في بعض الاماكن وخاصه منطقه البطن ومنطقه الخصر وهذه المناطق بالتحديد يظهر فيها السمنه بشكل ملفت للنظر، واليوم معنا مشروب قوي وفعال وجرب أكثر من مره، والشيق في هذا المشروب أنه يمكنك صنعه في المنزل وجميع مكوناته في المنزل ولن نشتري بأموال باهظه الثمن للأشياء التي لا تتوافر لدينا.












    ومكونات هذا المشروب يتمحور في أولاً:







     8 أكواب من المياه، ومعلقه من الزنجبيل ونأتي بخياره ونقوم ببشرها وتقطيعها لقطع صغيره الحجم، ونأتي ايضا بليمونه متوسطه الحجم ونقوم بتقطيعها لشرائح أيضاً، والقليل من ورق النعناع المجفف وشاي بنكهه النعناع.














    وأخيراً نقوم بوضع هذه المكوانت علي بعضها البعض ونقوم بمزجها جيداً ونقوم بوضعهم علي النار لمده تتراوح ما بين 5 دقايق أو 10 دقائق، وبعدها نرفعهم من علي النار، وبعد أن يبرد يمكنكم وضعهم داخل زجاجه بلاستيك ونضعهم بالثلاجه، وكل يوم نشرب كوب قبل الافطار وهذا لكي نحصل علي نتائج فوريه، وسوف نحصل علي فقدان في الوزن بنسبه 1 كيلو كل يوم مع تناول كميه قليله من الاكل ، حيث قال بعض الاخصائين في التغذيه أن هذا المشروب صحي ومفيد جداً قبل أن ينقص في الوزن، فلابد من تجربته ولن تخسروا شيئ نهائي، فهو مفيد جداً للجسم.










    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -