404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأحد، 30 أكتوبر 2016

    أفضل الطرق من أجل إنقاص الخصر بعض السنتمترات خلال وقت وجيز وبطريقة طبيعية

    أفضل الطرق من أجل إنقاص الخصر بعض السنتمترات خلال وقت وجيز وبطريقة طبيعية



    إنقاص الخصر بعض السنتمترات ، من المشاكل المزعجة والمحرجة التي تواجه العديد من الأفراد في عصرنا، هي مشكلة زيادة الوزن بشكل ملحوظ في بعض مناطق الجسم، والتي يكون من الصعب أن يتم التخلص منها بشكل سهل وسريع.



    تدخل ضمن هذه المناطق منطقة الخصر، فهي منطقة تعاني بشكل مستمر من زيادة ملحوظة في الوزن ذلك بالإضافة إلى أن هذه الزيادة تكون نتيجة تراكم نسبة الدهون في هذه المنطقة، لذا يكون من الصعب أن يتم التخلص منها.





    ويسعى البعض إلى الكثير من الطرق التي تمكن الفرد من التخلص من هذه المشكلة ولكنه لا يجد أي حل، لذلك نقدم لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم وصفة تجعلكم تتخلصوا من مشكلة تراكم الدهون في هذه المنطقة.







    المكونات:





    ثلاثة أوراق من الغار.


    800 مل من المياه.


    ملعقة من الشاي الأخضر.


    عصا من القرفة.



    الوصفة:





    إنقاص الخصر بعض السنتمترات ، يتم وضع المياه في وعاء ويتم وضعها على النار حتى الغليان، وبعدها يتم رفعه من على النار ويتم إضافة القرفة والشاي الأخضر وأوراق الغار إلى المياه، يتم نقع كل هذه المكونات لمدة خمسة عشر دقيقة، يتم تناول كوب من هذا الخليط قبل تناول وجبة الأفطار، وتناول كوب آخر بعد الإنتهاء من الإفطار، والكوب الثالث قبل الذهاب للنوم، يتم إستخدام هذا الخليط لمدة سبعة أيام متواصلة.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -