404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 20 أكتوبر 2016

    خلطة سحرية لتنظيف وتعطير الملابس الداخلية

    خلطة سحرية لتنظيف وتعطير الملابس الداخلية



    البياض الناصع والرائحة العطرة للملابس الداخلية بعد الغسيل هدف تسعى إليه كل سوبرماما، وفي أحيان كثيرة لا تكفي مساحيق التنظيف والتعطير في الحصول على النتيجة المرجوة، لذا في هذا المقال نقدم لكِ خلطة سحرية لتحصلي على ملابس داخلية ناصعة البياض برائحة عطرة.














    ما ستحتاجين إليه:













    بيكربونات الصوديوم


    ملح الليمون


    خل أبيض أو عصير ليمون.


    كلور.


    حمام كريم.












    الخطوات:





    أضيفي نصف كوب من بيكربونات الصوديوم مع المنظف العادي في أثناء تشغيل دورة الغسيل، وهنا تعمل البيكروبونات كمادة منعّمة ومبيّضة، كما يعمل على إزالة الروائح السيئة من الملابس.





    أضيفي ربع كوب من الخل أو الليمون في أثناء دورة الغسيل الأخيرة، ولا تقلقي من رائحة الخل لأنها ستختفي بمجرد أن تجف الملابس، بالإضافة إلى أن الخل والليمون يعملان كمنعّم للملابس ويحافظ على أنسجة القماش من الاصفرار والبهتان، فيحافظ على لون الملابس الداخلية ناصعة البياض.





    في مرحلة الشطف، أضيفي كوبًا إلا ربع من الكلور مع الماء، ولكن انتبهي جيدًا من علامات الغسيل المكتوبة على قطع الملابس، فبعضها يمنع استخدام الكلور في أثناء غسله، لأنها قد تؤثر على الأنسجة سلبًا.





    يمكنك إضافة قطعة قماش نظيفة في خليط من حمام الكريم والماء، ثم وضعها مع الملابس الداخلية النظيفة في مرحلة التجفيف، لأنها ستعمل على تنعيم وتعطير الملابس.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -