404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الخميس، 14 يوليو، 2016

    تخلص من آثار الحروق والندبات باستخدام الليمون

    تخلص من آثار الحروق والندبات باستخدام الليمون



    بعض الأمور التي نقوم بها في حياتنا اليومية سواء كان ذلك في المطبخ أثناء إعداد الطعام أو خلال العمل خارج المنزل قد تسبب بعض الجروح البسيطة أو ندبات تظهر على الجلد وتظل لفترة كبيرة ومنها ما يستمر ولا يزول حتى بعد تقشير الجلد في هذه المنطقة وقد لا تساعد العلاجات الكيماوية في هذا الشأن كثيرا ,ولكن هناك حل بسيط جدا يمكن تطبيقه للتخلص من آثار ندبات الجروح على الجلد ليعود لطبيعته الأولى.














    مكونات الوصفة هي الحامض” الليمون” حيث يمكنك إحضار قطعة قطن معقمة صغيرة وعصير الحامض “ليمون” ولا تستخدميه مباشرة على الجرح ولكن قومي بتدفئته قليلا ثم باستخدام قطعة القطن بلليها من الليمون وامسحي بها الجرح أو الندبة الناتجة من الجرح الحديث 













    واتركي العصير لمدة خمس دقائق فقط واشطفي المنطقة بالماء الفاتر ثم قومي بتكرار التجربة بوضع قطعة القطن مرة ثانية وثالثة وكرري التجربة ثلاث مرات كل أسبوع وسوف تختفي تماما آثار الجروح الموجودة على بشرتك.












    وجدير بالذكر أن الحامض له فوائد كثيرة للبشرة لاحتوائه على فيتامين “c” الهام ولقدرته على إمداد الجلد بالعناصر المفيدة من تنعيم وتقشير وتبييض والتخلص من الدهون به.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -