404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 12 يوليو، 2016

    نصائح للحفاظ على برودة المنزل في فصل الصيف

    نصائح للحفاظ على برودة المنزل في فصل الصيف



    هل تريدين الحفاظ على البرودة والإنتعاش في مختلف أرجاء المنزل ولأطول فترة ممكنة خلال أيّام الصيف الحارة؟ ننصحك إذاً بإتباع النصائح التالية:












    وضع ستائر حاجبة لأشعة الشمس: هل كنت تعلمين أن المكيّف وحده لا يكفي للحفاظ على برودة المنزل خلال أيام الصيف الحارة؟ ننصحك بوضع ستائر حاجبة لأشعة الشمس التي قد تؤثّر سلباً على برودة المنزل وإنتعاشه.







    إقفال النوافذ جيّداً: إحرصي على إقفال النوافذ جيّداً عند إستعمال المكيّفات في المنزل.





    تهوئة المنزل في الليل: ننصحك بفتح النوافذ خلال الليل لتهوئة البيت. فخلال الليل تنخفض الحرارة ويمكنك الإستفادة من النسمات التي تساهم في تجديد الهواء في المنزل.





    تشغيل المراوح: ننصحك بتشغيل المراوح مع مكيفات التهوئة في المنزل لأنها تساهم في الحفاظ على الإنتعاش الدائم في كل أرجاء البيت.












    مسح الأرضية بالمياه الباردة: إحرصي على مسح أرضية المنزل بواسطة المياة الباردة. ننصحك أيضاً بإضافة معطّر للجو مثل اللافندر للحفاظ على الرائحة الزكية في المنزل.





    الألوان الزاهية: إعتمدي الألوان الزاهية في الطلاء والديكور أثناء أيّام الصيف. فقد أثبتت الدراسات أن الألوان الداكنة تمتّص الحرارة، بينما تساهم الألوان الزاهية في الحفاظ على الإنتعاش والبرودة.





    تزيين الشرفة بالنبات: زيّني شرفة المنزل وجدرانها بالنبات، لانّها تخفّض الحرارة في فصل الصيف وتساعدك على التمتع بالنسمات المنعشة.





    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -