404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 11 يوليو، 2016

    نظام مخصص ليخلصك من دهون الجسم والكرش

    نظام مخصص ليخلصك من دهون الجسم والكرش


    -حقيقة الجسم المثالي- هو اول نظام عربي مخصص ليخلصك من دهون الجسم والكرش حتى تظهر بطن مشدود وتحصل على جسم جذاب, البرنامج مبني على قرائات ودراسة علمية تعمل على زيادة مفعول (الأفتر برن) في تمرينك عن طريق التركيز على التمارين التي تدمج بين رفع الأوزان وتمارين الياقة (الكارديو) مكثفة مع اتباع حمية غذائية محدودة السعرات ومعروفة المكونات لتجبر جسمك على حرق الدهون ليحصل على الطاقة الزائدة التي يحتاجها في عملية الأيض. بتبني نمط حياة صحية وفعال ليغير جسمك للأبد خلال الـ (8) اسابيع القادمة.


    البرنامج يعمل بطريقة علمية وذكية ستذيب الشحوم الزائدة عن جسمك بشكل فعال 
     الخطوة الأولى القياس والتقدم: سوف تقوم بعملية قياس لجسمك وتحديد نسبة الدهون الزائدة لديك وتحدد هدفك الذي ستصل له بعد 8 اسابيع من اتباع البرنامج مع قياس التقدم الذي تصل له اسبوعاً بعد أسبوع.

     الخطوة الثانية التمرين : سوف تقوم بتمارين مكثفة وقصيرة 40 دقيقة بحدها الأقصى على مدة أربع ايام في الأسبوع, ترفع من مستوى الأيض وتتطلب طاقة عالية من جسمك لإتمام عمليات إستشفاء العضلة واستعادة الطاقة.

     الخطوة الثالثة النظام الغذائي: مع التمارين سوف تتبع حمية غذائية بسعرات محدودة ومكونات غذائية معروفة لتجبر جسمك على حرق الدهون ليحصل على الطاقة زائدة لإتمام عمليات الأيض واستشفاء العضلات.

     الخطوة الرابعة تبني نمط حياة: الأهم أن تتعلم كيف تبني نمط جديد للحياتك صحي و يمكنك اتباعه والألتزام به سواء من ناحية الغذاء أو التمرين ليغير جسمك بشكل كبير وفعال بطريقة مذهلة لم تتخيلها.  

    طعم البيوت مدونة متخصصة لحواء من حيث الطبخ والموضة والاناقة والجمال والمكياج واطلالات المشاهير والاكسسوارت الحريمي والاثاث والديكور وصحة الاطفال وصحة المرأة العربية

    الكاتب : طعم البيوت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل طعم البيوت -